الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شقيق الفنان عادل إمام يحتفل بخطوبة ابنته "فرح"

الأربعاء 06/يوليو/2022 - 12:55 م
تامر حسني
تامر حسني

احتفل المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، بخطوبة ابنته "فرح"، مساء أمس الثلاثاء،  وحضر الحفل عدد من الفنانين منهم تامر حسني الذي أحيا الحفل بغناء باقة من أشهر أغانيه، وتفاعل معها الحاضرين.

 

شقيق الفنان عادل إمام يحتفل بخطوبة ابنته "فرح" 

 

ونشر تامر حسني عبر صفحته الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صور له من الخطوبة وعلق عليها قائلا:"ألف مبروك محمود وفرح عصام إمام الخطوبة، كبرتي يا فروحة مليون مبروك، لازم تشوفي فرحة بباكي ومامتك بيكي وبخطيبك العسل كانت عامله إزاي ربنا يخليكوا لبعض".

تامر حسني

ويعود الفنان تامر حسني إلى السينما بفيلمه الجديد في موسم عيد الأضحى تحت اسم "بحبك"، والفيلم من تأليفه وإخراجه وبطولته، كأول تجربة له في عالم الإخراج، حيث ستشاركه بطولته الفنانة هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخا وهدى المفتي ومجموعة من الفنانين.

وبدأ تصوير الفيلم في أول السنة بمشاهد جمعت تامر وهنا الزاهد، وهو ما نشره تامر حسني عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، وسبق وأعلن عن الفيلم بنشر صور من الكواليس وعلق عليها قائلا "صور من أول يوم لفيلمنا الجديد .. بحبك".

 

آخر أعمال تامر حسني

 

كان اخر اعماله الفنية فيلم "مش أنا"، فكرة وسيناريو وحوار تامر، وإخراج سارة وفيق، وشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، وعصام السقا.