الجمعة 19 أغسطس 2022 الموافق 21 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بعد تداول 37 مقطعًا إباحيًا.. ننشر الصور الأولى للحظة القبض على عنتيل كفر الشيخ

الثلاثاء 05/يوليو/2022 - 05:22 م
لحظة القبض على عنتيل
لحظة القبض على عنتيل كفر الشيخ

حصل “مصر تايمز” على أول صور للحظة القبض على عنتيل كفر الشيخ، وألقت مباحث قسم أول القبض على المدعو ح.أ.ع.36 عام محامي حر ومقيم بمدينة كفرالشيخ وجاري حجزه تمهيدا  لعرضه علي النيابة العامة في المحضر المحرر والذي يحمل رقم 2839 إداري قسم أول والمقدم من شخص يدعي محمد ع. ي. مقيم تقسيم النيابات بتهمة محاولة التعدي علي زوجته واستعراض القوي والعنف والتهديد والتشهير والسب والقذف والاعتداء علي حرمة الحياة الخاصة ومحاولة دخول عقار بالقوة بقصد ارتكاب جريمة .

 

ننشر الصور الأولى للحظة القبض على عنتيل كفر الشيخ

 

وبعرض المحامي علي مستشفى كفرالشيخ العام لتوقيع الكشف الطبي عليه لمعرفة ما إذا كانت هناك جروح سطحية وبسحب عينات من المحامي  لإجراء الكشف عن مدي تعاطيه عقاقير مخدرة من عدمه والتي أثبتت إيجابيته لعقاقير لمخدر الآيس والاستروكس ومخدر الترامادول.

لحظة القبض على عنتيل كفر الشيخ


وفي السياق نفسه كان قد حرر أحد الأشخاص في نهاية العام الماضي محضرا بكفر الشيخ، ضد زوجته ومحاميه الخاص اتهم فيه زوجته بالزنا، وإقامة علاقة محرمه مع المحامى أثناء حبسه على ذمة أحد القضايا.


وتابع "ص.ع. ع " 42 عاما، فى المحضر الذي يحمل رقم 3151 لسنة 2021 إدارى قسم ثانى كفر الشيخ، أنه كان محبوسا على ذمة أحد القضايا وبعد خروجه فوجئ بشخص يعطيه فلاشة تحوى مقاطع فيديو تظهر فيها زوجته مع المحامى "ح.أ.ع" 35 عاما، أثناء إقامة علاقة حميية داخل مكتبه، فسلمها إلى مركز شرطة ثانى كفر الشيخ.


وعقب تحرير المحضر أمام الرائد أحمد عبدالشافي، رئيس مباحث قسم ثان شرطة كفر الشيخ، أحيل لجهات التحقيق التى أمرت بإرسال محتوى الفلاشة وما تحتوية من فيديوهات وصور من محادثات  للفحص.


كما بينت التحريات أن الفلاشة تحتوى على عدة مقاطع لنفس المحامى مع سيدات أخريات لم يتقدم ذويهم بأية بلاغات.


وأشارت التحريات أيضا أن المتهم اختفى بعد أن ضاع منه جهاز اللاب توب الخاص به الذى كان يحمل هذه المقاطع، ويجرى ضبطه وإحضاره.

 عنتيل كفر الشيخ
 عنتيل كفر الشيخ