الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

شهر بسمعة شقيقته.. المشدد 7 أعوام لعامل قتل شاب في قنا

الثلاثاء 05/يوليو/2022 - 11:55 ص
مصر تايمز

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار محمد زين علي رئيس المحكمة، وعضوية المستشار أشرف أبوالحسن والمستشار مصطفى الحاجر، وأمانة سر أحمد صالح أبوسحلى ومحمد الكحلاوى، وأسامة الأمير، بالسجن المشدد 7 أعوام لعامل وبراءة والدته وشقيقته في تهمة قتل شاب، بقرية الصماصمة، مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

ترجع أحداث القضية إلى نوفمبر من عام 2021، عندما وجهت النيابة العامة إلى كلا من " وليد.ح.ك، 21 عامًا، والدته " ر.ع" وشقيقته " آ.ح.ك"، مقيمين بقرية الصماصمة في نجع حمادي، تهمة قتل " محمد.ع" بالتعدي عليه وطعنه بآلة حادة " سكين ".
وتبين بعد التحريات أن المجني عليه قام بالإتصال على المتهم وأراد مقابلته لإنهاء قصته مع شقيقة الأخير حيث كانت تربطهما علاقة عاطفية ويريد المجني عليه الزواج منها، فذهب إليه المتهم ومعه شقيقته حتى تقول له أنها لا تريد الزواج منه ويبعد عنها، وعند مقابلته نشبت بينهم مشادة كلامية انتهت بقتل المجني عليه.
وأضاف والد المتهم في التحقيقات أنه لا يوجد صلة قرابة مع المجني عليه ولا خلافات سابقة ولكنه كان يريد الزواج من ابنته لكنه رفضه فقام بنشر صور لابنته على مواقع التواصل الاجتماعي والتشهير بسمعتها حتى يجبره على الموافقة.

تم ضبط المتهمين وإحالة القضية إلى محكمة جنايات نجع حمادي والتي قضت بالسجن المشدد للمتهم الأول 7 أعوام، وبراءة والدته وشقيقته في القضية التي حملت رقم 23440 لعام 2021 جنايات نجع حمادي، والمقيدة برقم 3724 لعام 2021 كلي قنا.