الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ضبط 9 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة بالقليوبية

الثلاثاء 05/يوليو/2022 - 11:46 ص
مصر تايمز

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط 9 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة مختلفة الأنواع، منها الحشيش والهيروين والبانجو، وأسلحة نارية وذخائر، وتحررت محاضر بنطاق مراكز وأقسام الشرطة بالمديرية، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطاراً من اللواء محمد العناني مدير المباحث الجنائية بشن حملة مكبرة لاستهداف وضبط عدد من العاطلين بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين، فى إطار مكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الخارجين عن القانون.

وأسفرت الحملة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها ضبط 9 عاطلين بالقناطر الخيرية وطوخ وبنها وشبرا الخيمة والخانكة وقليوب وكفر شكر وقها، بحوزتهم سلاح ناري وعدد من الطلقات من ذات العيار، و 270 جراما من مخدر الهيروين، و 15 جراما من مخدر البودر، و 35 جراما من مخدر الحشيش، و 120 جراما من مخدر الشادو، و 110 جراما من مخدر البانجو، 28 جرام من مخدر الاستروكس.

وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنها تلك الحملات، أقروا جميعا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتحررت المحاضر اللازمة، وجارى عرضها على النيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تحريات رجال المباحث حول الوقائع.