الجمعة 19 أغسطس 2022 الموافق 21 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"كسر الحديدة على راسه".. والدة فرارجي المعصرة تروي تفاصيل مقتل نجلها (فيديو)

الإثنين 04/يوليو/2022 - 02:55 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

كشفت "إيمان" والدة المجني عليه أحمد الشهير بـ"حريقة" الفرارجي ضحية الغدر بالمعصرة تفاصيل مقتل نجلها علي يد شاب يدعي أحمد الشهير بـ"الاسكندر" حيث قام بالتعدي عليه بألة حادة مماأدى لوفاته في الحال.

 

والدة فرارجي المعصرة تروي تفاصيل مقتل نجلها

 

 

وقالت والدة المجني عليه: " أنا أبني مات غدر واللى قتله ده سمعته وحشة وطول عمره بيتخانق مع أبني ويفتعل مشاكل رغم أن ابني في حاله دايما".

وتابعت:" خد أبني على خوانة ومراته اديته حديده وقالتله موته وفضل يضرب ابني على دماغه بالحديدة لحد ما اتكسرت على راسه وفضل ينزف لحد أما مات".

واستكملت: " مش عايزة غير القصاص وحق ابني يرجع عشان ارتاح أنا قلبي بيتقطع على ابني كل يوم".

وكانت قد شهدت منطقة المعصرة واقعة مؤلمة بعدما أقدم صاحب ورشة على قتل جاره صاحب محل دواجن لوجود خلافات بينهما.

بدأت الخلافات عندما وضع المجني عليه قفص فراخ بجوار ورشة الجاني، وتطور الأمر لمشاجرة قام على أثرها المتهم بضرب الضحية بآلة حادة، ما أدى لوفاته في الحال.

البداية  بتلقى قسم شرطة المعصرة، بلاغا من الأهالي مفاده نشوب مشاجرة بين صاحب ورشة وفرارجي، وسقوط قتيل، وعلي الفور انتقل رجال المباحث وتبين وجود جثة لصاحب محل دواجن مصاب بآلة حادة.
وباجراء التحريات وجمع المعلومات تبين نشوب مشاجرة بين صاحب ورشة والضحية بسبب خلافات الجيرة وقيام الضحية بوضع قفص دواجن بجوار ورشة الجاني وهو ما رفضه وتطور الأمر لمشاجرة بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم وجار مناقشته حول ملابسات الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.