الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

وائل جسار يحيي حفلا غنائيا في لبنان ثاني أيام العيد

الإثنين 04/يوليو/2022 - 09:54 ص
وائل جسار
وائل جسار

يحيي الفنان اللبناني وائل جسار حفلاً غنائياً  يوم 10 يوليو القادم ثاني أيام عيد الأضحي القادم ومن المقرر إقامة الحفل في لبنان، ومن المفترض أن يقدم وائل جسار باقة من أشهر أغانية خلال الحفل.

 

وائل جسار يحيي حفلا غنائيا في لبنان ثاني أيام العيد

 

وكان طرح الفنان وائل جسار أغنيته الجديدة “عيان” على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب” وتعان فيها وائل جسار مع كلا من كلمات محمد القاياتى وألحان محمد يحيى وتوزيع هادى شرارة.

وفي وقت سابق، هاجم الفنان وائل جسار، أغاني المهرجانات ووصفها بالفن الهابط، قائلا: "أنا هاجمت المهرجانات عشان عايزين فن راقي وأغاني المهرجانات دي وقتية ومش هتعيش، ولكن احنا بنفكر في الاغاني اللي تعيش وتطبع في الذهن لسنوات طويلة وأحي هاني شاكر على قراراته الصائبة".

وأوضح الفنان وائل جسار، خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن الناس تساعد على رواج هذه النوعية من الأغاني حينما تصفق لها، مضيفا: "لما بنسقف لهذه النوعية من الأغاني يبقى بنشجع الفن الهابط ولازم يتحارب عشان الاجيال الجديدة وتوجه هذه الأجيال لهذت الفن أمر مخيف".

وأشاد وائل جسار، بقرارات نقيب الموسيقيين هاني شاكر قائلا: "هاني شاكر بيحارب نوعية أغاني المهرجانات عشان يطلع جيل مثقف فنيا، والمهرجانات فن هابط لكن لو اتقدم الحان بكلمات كويسة يبقى حلو ولكن بدون كلام مبتذل".