الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بمناسبة عيد الأضحى.. محافظ كفر الشيخ يفتتح ماركت المنطقة الشمالية لتوفير السلع الغذائية

الأحد 03/يوليو/2022 - 10:13 م
مصر تايمز

افتتح اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، ماركت المنطقة الشمالية العسكرية الدائم، لتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية، بأسعار مخفضة غرب كفرالشيخ بالهناجر طوال العام، بمناسبة قرب عيد الاضحى،  تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتوفير كافة سبل الدعم الكامل للتخفيف عن كاهل المواطنين.


جاء ذلك بحضور اللواء ياسر حفناوي، السكرتير العام للمحافظة، والعقيد علاء جاويش، المشرف على منافذ قيادة المنطقة الشمالية العسكرية بمحافظة كفر الشيخ.


وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أنه في إطار توجهات الدولة بكل أجهزتها، وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، استعداداً لعيد الاضحى، تم افتتاح  الماركت لتوفير سلع غذائية بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها بالأسواق، بهدف توفير كافة المنتجات للمواطنين.
وقال محافظ كفر الشيخ، كما تم توفير الكراتين المدعمة من المنطقة الشمالية العسكرية ب  50 جنيه، بدلا من 101 جنيه كسعر الجملة، وبها" 2 كيلو سكر و2 كيلو مكرونة وعلبة سمنة 750 جرام، وبرطمان صلصة.


وتفقد المحافظ، أقسام الماركت للاطمئنان على توافر كافة المنتجات والتأكد من جودتها والخامات المعروضة للمواطنين، حيث وجه بضرورة الإعلان عن أسعار كافة المعروضات للمواطنين. كما تفقد المحافظ عدد من أقسام معروضات السلع الغذائية.


وحرص محافظ كفر الشيخ خلال تفقده المعرض، على تهنئة المواطنين بمناسبة قرب حلول عيد الاضحى، واستمع إلى آرائهم، داخل الماركت عن جودة المعروضات ومدى رضاهم عن أسعار السلع الغذائية واللحوم ، مقارنة بأسعارها في الأسواق، ووجد ارتياحا من المواطنين، لتوفير السلع بأسعار مخفضة.