الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"ضربني علقة موت عشان رفضته".. تفاصيل تعدي شاب على فتاة وتهديدها بحلوان (صور)

الأحد 03/يوليو/2022 - 10:24 ص
التعدي على فتاة
التعدي على فتاة

روت “سهيلة” الذي تبلغ من العمر 19 عامًا، والتي تعرضت للاعتداء بالضرب من شاب رفضت الزواج من شقيقه، في منطقة حلوان، تفاصيل الواقعة، حيث قامت برفض الزواج من شقيق المتهم لعدم رغبتها الأن في الزواج ولكنه لم يتقبل رفضها وقام بالتعدي عليها بالضرب المبرح.

 

"ضربني علقة موت عشان رفضته".. تفاصيل تعدي شاب على فتاة وتهديدها بحلوان (صور)

 

وقالت سهيلة في تصريحات خاصة لـ“مصر تايمز”: “ أنا خالى ولى أمري وينوب عن والدي في كل شيء وهو رفض الشاب لما أتقدم لأختي عشان سمعته.. بعدها أتقدم أخوه عشان يتجوزني ولكني مش حابة دلوقتي”.

وتابعت: “ والد العريس قال ياتتجوزوا البنتين يااما مافيش جواز أصلا ..وهنا الجوازة باظت.. وعشان أخوه بيحب أختي جيه وطلب مني أنزل في الصيدلية اللي هو شغال فيها عشان والدته عايزاني حابة تفهم في أيه ولما نزلت ضربني وجابني من شعري وفضل يضرب فيا لحد ما فقدت الوعي ومكنتش لاقيه حد ينقذني من بين ايديه”.

وأعربت سهيلة، عن شعورها بالخوف عند النزول والمشي بالشارع خاصة وأن المتهم هددها باستئجار بلطجية للاعتداء عليها، وتشويه وجهها من خلال سكب مواد حارقة عليها، متوعدا إياها بقوله: هقتلك وهحرقك بمياه نار.

 

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية من كشفت ملابسات تداول خبر بأحد المواقع الإخبارية، تحت عنوان: شاب يتعدى على فتاة بالضرب ويهددها بالقتل للزواج منه.

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 21 يونيو الماضي تبلغ لقسم شرطة حلوان بالقاهرة من إحدى الفتيات، مقيمة بدائرة القسم، مصابة بجروح وسحجات بالجسم، بتضررها من زوج شقيقتها، مقيم بدائرة القسم لتعديه عليها بالضرب بسبب رفضها الزواج من شقيقه، مما نتج عنه إصابتها المنوه عنها.

عقب تقنين الإجراءات تم استدعاء المشكو في حقه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.