الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف على أخر تتطورات الحالة الصحية للفنانين وأبرزهم محمد عبد الرحمن

السبت 02/يوليو/2022 - 05:01 م
عبد الرحمن توتا
عبد الرحمن توتا

تعرض عدد من نجوم الفن خلال الأيام السابقة إلى تتطور  في حالتهم الصحية والتي تم  نقلهم إلى  المستشفي وهم يتلقون الرعاية الطبية لتحسين حالتهم. 

وفي السطور لتاليه نكشف حالة الصحية لبعض الفنانين

الفنان محمد عبد الرحمن “توتا”

استقرت الحالة الصحية للفنان محمد عبدالرحمن الشهير بتوتا، بعد إجراء عملية قلب مفتوح منذ يومان، ويظل محمد عبدالرحمن داخل غرفة الرعاية لما يقرب من أسبوع.
 

إيمان البحر درويش

كشف نجل المطرب المصري إيمان البحر درويش حقيقة إختفاء والده حسبما تردد في وسائل التواصل الاجتماعي، قائلا إن ما أثير خلال الساعات القليلة الماضية بشأن اختفاء والده قسريًا لا صحة له على الإطلاق، وهو الأن بصحة جيدة، مشيرًا إلى أنه في بيته يتلقى علاجه بصورة طبيعية. 
 

الفنان عيد الرحمن أبو زهرة 

كشف نجل الفنان عبدالرحمن أبو زهرة عن أخر تطورات الحالة الصحية لوالد، مؤكدًا أن حالته الصحية في تحسن ملحوظ.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن والده متواجد في المنزل حاليًا، ويتناول علاجه بشكل منتظم، وبشكل دورى يتابع مع الأطباء.
 

الفنان محمد الحلو

قام بإجراء جراحة عاجلة في القدم لتسليك الشرايين بعدما وصلت نسبة الانسداد فيها لأكثر من 80٪، وتطورت حالته الصحية الأن مستقرة ويخضع قريباً للعلاج الطبيعي.

الفنان محمد ثروت

تعرض الفنان محمد ثروت إلى أزمة صحية ونقل إثرها إلى المستشفي وخضع لعملية جراحية في القلب، ويوجد تتحسن في حالته الصحية ويطلب من محبيه الدعاء له بالشفاء العاجل.

الفنان محمد الوزير

تعرض إلى أزمة مفاجأة في القلب ولكن مازال تحت الرعاية الطبية ، ولتم يتم حتى الآن  تحديد موعد للعملية،وهو ينتظر الأطباء يخبره بموعد بموعد العملية.

  وكان آخر أعمال محمد عبد الرحمن توتا، مسرحية مسرحية "الليلة الكبيرة" التى تم عرضها فى المملكة العربية السعودية، بطولة نيكول سابا، ومحمد عبد الرحمن، محمود عبد المغني، محمود الليثي، بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، ميرهان حسين، طه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، إخراج بتول عرفة.