الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

الداخلية تضبط 2500 علبة سجائر مختلفة الأنواع مهربة جمركيًا بالقاهرة

الجمعة 01/يوليو/2022 - 02:47 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط مالك محل سلع غذائية كائن بدائرة قسم شرطة الساحل بالقاهرة، وذلك لحيازته كميات من السجائر مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأي مستندات تدل على مصدرها، غاشًا بذلك جمهور المستهلكين.

 

الداخلية تضبط 2500 علبة سجائر مختلفة الأنواع مهربة جمركيًا بالقاهرة

 

كما عُثر بداخل المحل المشار إليه على 2500 علبة سجائر مختلفة الأنواع وجميعها مجهولة المصدر ومهربة جمركيًا وبدون مستندات تدل على مصدرها.


وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك  في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجرائم التموينية بشتى صورها لاسيما جرائم الغش التجاري.


وفي سياق منفصل، شنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام، ومديرية أمن الإسماعيلية وقطاع الأمن المركزي والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة بأكاديمية الشرطة،  حملة أمنية مكبرة بنطاق مديرية أمن الإسماعيلية للاستهداف وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية والبؤر الإجرامية القائمة على إعادة تدوير مخدري الحشيش والهيروين، والتي أسفرت عن تحقيق نتائج إيجابية.


تمكنت القوات من ضبط أحد الأشخاص حال تواجده بدائرة مركز شرطة فايد وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وزنت 60 كيلو جرام و20 طربة لمخدر الحشيش ومبلغ مالي، وهاتف محمول ومكبس بمشتملاته. وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال القائم على نشر الادعاءات الكاذبة.