الجمعة 19 أغسطس 2022 الموافق 21 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"طردها بملابسها الداخلية".. تفاصيل اعتداء أب على نجلته في حلوان

الجمعة 01/يوليو/2022 - 01:30 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعرضت فتاة عشرينية لوصلة من التعذيب على يد والدها في حلوان، والذي أجبرها على الهروب من المنزل بملابسها الداخلية بدلا من أن يكون مصدر حمايتها وذلك بسبب خلافات بين والديها على الطلاق.

 

"طردها بملابسها الداخلية".. تفاصيل اعتداء أب على نجلته في حلوان

 

قام الأب بالتعدي على ابنته البالغة 21 عامًا وطالبة بكلية تجارة بمنتصف الليل عقب رؤيته لخلافاتها المستمرة مع والدتها ويقوم بضربها وتعذيبها لمروره لحالة نفسية سيئة عقب طلب زوجته الانفصال عنه ولكنه يأبي ذلك وطلب منها التنازل عن نصف الشقة.

 

وروت “نور” أن الخلافات تطورت بينها وبين والدها إلى أن قام بضربها وتعذيبها وطردها في ظل عدم وجود والدتها، واعتدى عليها بالأسلحة البيضاء “ساطور ومطواة”.


وأضافت أن والدتها أجرت عملية في مستشفى، وفي تلك الفترة لم يفكر والدها في السؤال عنها، الأمر الذي جعلها لا تطيق العيشة معه، وطالبت بالطلاق، مضيفة أنها تقف في صف والدتها بسبب القسوة والعذاب الذي لحقها من والدها.


وأوضحت أنه في يوم الأحد الماضي، توجهت إلى الجامعة لاستكمال امتحاناتها، ثم بعد ذلك ذهبت إلى والدتها، وأنها بعد خروجها من المستشفى تمكث في منزل خالتها، ولكنها فوجئت بأبيها يدخل الشقة ويقوم بالتعدي عليها بساطور، ثم قام بتكبيل يديها ورجليها حتي لاتستطيع أن تستغيث بأحد وقام بضربها لمدة 3 ساعات متواصلة.


واستكملت أنه بعدما انتهى وضع الساطور على رقبتها ثم أمسك بسلاح أبيض “مطواة”، وأصابها في فمها، ثم وضع كرسي وطلب منها أن تلقي بنفسها من عليه ثم أخذ والدها منها هاتفها واصطحبها إلى الخارج، مضيفة: وإحنا نازلين عمي ماسك ايدي وأبويا بيهددني وحط الساطور في بطني، وقالي إوعي تجري ولا تصوتي، ولم أنصاغ لكلامه، ولما نزلت من الشقة فضلت أصرخ وأستغيث، وهربت عشان ينقذني أي حد من الجيران، وكنت واقفة بالهدوم الداخلية.


واختتمت “أنا بستغيث بالأجهزة الأمنية، وحررت محضر ضده حمل رقم 6016، متهمة إياه بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابتها، مشيرة إلى أنها تخشى أن يحدث لها كما حدث لنيرة أشرف طالبة المنصورة، ضحية زميلها بالجامعة، خاصة أن والدها هددها بذلك”.