الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد ثروت يدعم هاني شاكر ويطالب الرجوع عن الإستقاله

الجمعة 01/يوليو/2022 - 02:48 ص
محمد ثروت
محمد ثروت

طلب الفنان محمد ثروت من صديقه الفنان هاني شاكر أن يرجع عن إستقالته من نقابة المهن الموسيقية، وكان يتمني من الأشخاص الحاضرين في مؤتمر النقابة ضبط النفس وإحساسهم بالمسؤلية. 

كتب محمد ثروت عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”  قائلاً" كل الدعم والحب لصديق العمر الفنان الكبير هاني شاكر، قلبي معك ياصديقي وكنت أتمني ممن حضروا مؤتمر النقابة ضبط النفس والإحساس بالمسؤلية، وكذلك تقدير وجود فنان كبير علي رأس النقابة هو الزميل الفاضل هاني شاكر".

وأضاف "وكان يجب أن يعلم الجميع ان الظهور علي العامة لمناقشة قضايا مختلف عليها أمر صعب إن ما حدث أمر مؤسف ولا أقصد طرف بعينه لكن الكل أخطأ في حق النقابة واخطأ في حق النقيب الفنان الكبير هاني شاكر وكذلك أخطأ في حق كل من شاهد هذا المؤتمر وفوجئ بهذا الشجار، وأتمنى أحتواء  هذا الموقف في النقابة كيان له تاريخ مشهود كان علي رأسه ومازال دائما قمة رموز الفن في مصر".

 

يقضي الفنان محمد ثروت فترة متابعة داخل احد المستشفيات الخاصة بعد إجرائه عملية جراحية في القلب، وحالة الصحية مستقرة بشكل جيد.

وكان نجله المطرب أحمد محمد ثروت، نجل النجم محمد ثروت عن مستجدات حالة والده الصحية بعد تعرضه لـ وعكة صحية مفاجئة.

 

مستجدات الحالة الصحية لـ محمد ثروت بعد جراحة القلب 


وقال "ثروت" خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج "من مصر" الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل،  على قناة "CBC"، أن أمرًا مفاجئًا حدث للوالد اضطر الأطباء لإدخاله على الفور غرفة العمليات لإجراء جراحة في القلب، موضحًا أن الفنان محمد ثروت خرج من العناية المركزة، وحاليًا يتعافى في إحدى غرف المستشفى بعد جراحة القلب وحالته الآن مستقرة وجيدة.


أكد أحمد ثروت أن والده من الأشخاص الرياضيين لكنه استيقظ صباحًا في أحد الأيام وهو يشعر بألم في الصدر وتم الكشف طبيًا عليه، وتبين أن هناك انسداد في شريان بالقلب بنسبة 99٪ ولابد من دخوله لغرفة العمليات.


أكد "ثروت" أن العملية الجراحية تمت بنجاح بفضل الله أولًا ثم دعوات جمهور المطرب العظيم، كاشفًا أنه خلال الأسابيع المقبلة سيسافر الفنان إلى الخارج لاستكمال رحلة علاجه.