الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إيناس مكي : نجاح أحمد مكي لا يفاجئني

الخميس 30/يونيو/2022 - 04:18 م
إناس مكي
إناس مكي

كشفت إيناس مكي عن عدم تكرار تجربة التمثيل مرة أخرى مع شقيقها الفنان أحمد مكي وعدم ظهورها في مسلسل “الكبير أوي”، إذ  شاركت معه، مؤخراً في فيلم "الحاسة السابعة" منذ سنوات.   

وقالت إيناس مكي في برنامج “القاهرة اليوم” مع الفنان إدوارد ونانسي مجدي أن لا يوجد دور مناسب لها كأم أو حبيبة أو عمه في مسلسل" الكبير أوي" وأضافت" إحنا كدة بنخلق حاجة بالعافية ملهاش مكان".

وأوضحت إناس مكي أنا لا أطلب من أخي أن أظهر معه في أي عمل ولا من أي شخص أخر، وأن نجاح أحمد مكي لم يفاجئني لأنني متأكدة أي عمل يقدمه يترك فيه بصمة مختلفة.

يبدأ الفنان أحمد مكي وكاست مسلسله الكبير أوي التحضير للجزء السابع من العمل، والذى من المقرر أن يتم عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.

 

وعلمت مصر تايمز من أحد العاملين في المسلسل أن التحضير سيكون عبارة عن بروفة تجمع كاست العمل، والأتفاق علي الخطوط العريضة للعمل.

وحقق الجزء السادس من المسلسل نجاحاً كبيراً في شهر رمضان الماضي، وتصدر العمل مواقع التواصل الاجتماعي وتريند جوجل وتويتر نظراً لأحداثه الشيقة والتى تتسم بالكوميديا.

الكبير اوي 

يذكر أن  مسلسل «الكبير أوي» الجزء السادس قام ببطولته النجم أحمد مكي، وشاركه فيه البطولة رحمة أحمد ومحمد سلام وبيومي فؤاد ومصطفى غريب الطفل عبد الرحمن طه وسما إبراهيم وهشام إسماعيل وعدد كبير من النجوم والمسلسل من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف الكاتب مصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندى