الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أيمن بهجت قمر يرد على مباركة شيرين عبد الوهاب

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 03:46 م
أيمن بهجت قمر وشيرين
أيمن بهجت قمر وشيرين عبد الوهاب

رد الشاعر أيمن بهجت قمرعلى مباركة الفنانة شيرين عبد الوهاب على حصولة على البكالوريوس في سن 48 عاماً.

وغرد الشاعر أيمن بهجت قمر على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلا:"أحلى مباركة من أختي الفنانة شيرين عبد الوهاب  وياللا شدي بقى السنة اللي جاية واعملي زيى طول ما احنا عايشين ولينا عمر نقدر نعمل أى حاجة ومافيش حاجة بتتأخر".

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

 

قالت شيرين عبد الوهاب من خلال صفحتها الخاصة على الإنستجرام من خلال خاصية الإستوري على سؤال أحد معجبيها على تحصيلها الدراسي.

ردت شيرين عبد الوهاب قائلة" للأسف لسه مخلصتش دراسة في أكاديمية الفنون، عشان الدنيا خدتني والشغل خدني، وبهذا المناسبة أوجه التهنئة للشاعر أيمن بهجت قمر الذي انتهى مؤخرا من دراسته الجامعية بعد فترة انقطاع طويلة".

ظهرت شيرين عبد الوهاب مؤخرا مع الشاعر أيمن بهجت قمر بنفس قصة الشعر التى ظهرت بها منذ 20 عاماً في 2003 عندما قدمت أغنية "جرح تانى".

وكشف الشاعر أيمن بهجت قمر عن تعاون جديد مع الفنانة شيرين عبد الوهاب.

ونشر إيمن بهجت قمر صور تجمعه بالفنانة شيرين عبد الوهاب وعدد من فريق العمل وعلق عليها “ إن شاء الله هتسمعوا أحلى أغاني من شيرين”.

وانتهت النجمة شيرين عبد الوهاب، من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "عودتنى الدنيا"، من كلمات أحمد المالكى، وألحان تامر عاشور، ومن المقرر طرحها قريبًا عقب وضع اللمسات النهائية عليها.

وأحيت مؤخرًا النجمة شيرين عبد الوهاب حفلاً كبيرًا فى أبو ظبي، مؤخرًا، واستقبلها جمهور الإمارات استقبالاً خاصًا، وتفاعل مع أغنياتها طوال الحفل الذى رفع لافتة كامل العدد.

ويأتى الحفل بعد النجاح الكبير الذى حققته شيرين بأغنيتها يا معافر التى حققت ملايين المشاهدات وكانت من أهم وأنجح أغنيات رمضان، وهو الحفل الذى يجتمع القيصر كاظم الساهر والنجمة شيرين عبد الوهاب فى حفل واحد بمناسبة عيد الفطر المبارك.