الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مجدي الجلاد ينعي وفاة والد زوجته بكلمات مؤثرة

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 03:37 م
مجدي الجلاد
مجدي الجلاد

عبر الإعلامي مجدي الجلاد عن حزنه على وفاة والد زوجته، ويطلب من متابعية الدعاء له برحمه، وكشف عن موعد الجنازة والعزاء .

ونشرمجدي الجلاد عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” كتب منشوراً قائلاً فيه “إنا لله وإنا إليه راجعون.. هذا الرجل عاش مُحترمًا وطيبًا.. وأحسبه لقي وجه ربه اليوم مؤمنًا وصالحًا.. الحاج فتحي غيث حمايا وجد أبنائي في ذمة الله دعواتكم له بالرحمة والمغفرة".

تابع "كان رجلًا صالحًا، قضى حياته في خدمة بلده جنديًا وضابطًا في القوات المسلحة العظيمة  حارب في 67 وقاتل مُخلصًا في معركة تحرير الأرض عام 73".

وكشف مجدي الجلاد عن موعد العزاء والجنازة" واليوم نودعه إلى مثواه الأخير في مدافن آل غيث، بقرية كفر شلشلمون مركز منيا القمح محافظة الشرقية العزاء غدًا بعد صلاة العصر، في دار مناسبات عائلة غيث بكفر شلشلمون ويوم الأحد القادم بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة القاعة الرئيسية بالتجمع الخامس القاهرة الجديدة.. نسألكم الدعاء للفقيد بالرحمة والمغفرة ولا أراكم الله مكروهًا في عزيز لديكم".

نجل مجدي الجلاد

أعلن أحمد الجلاد نجل الإعلامي مجدي الجلاد عن وفاة جده لأمه، ولكن أحمد مجدي لم يكشف إي تفاصيل عن تشيع الجثمان أو موعد الجنازة، ويطلب من متابعيه الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وكتب مجدي الجلاد عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك" قائلاٌ " إن لله وإن إليه راجعون ..توفي إلى رحمة الله جدي الحاج فتحي الغيث ..نسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة".