الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

منة شلبي عن قتل النساء "ربنا يحمي عقولنا من الجنون ده"

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 11:54 ص
منة شلبي
منة شلبي

عبرت الفنانة منة شلبي عن استيائها من الجرائم المنتشرة في قتل النساء، وأن النساء المصرية تاج على رأس كل مصري، وأنها قادرة على عمل أشياء كثيرة في نفس الوقت.

قالت منة شلبي على موقع التدوينات القصيرة"تويتر" مغردة قائلة “ستاتك يا مصر تاج على رأس كل مصرى  الست هي اللي تشيل و تربي و تتحمل و تضحي و تحترم وتكبر وتعمل حاجات كتير صعب اوي اي حد يقدر يعملها يمكن قله معرفوش يربوا ولادهم و دي كانت النتيجة ذكورية و جرائم و تفكير من اماكن غلط ربنا يرحمنا جميعا و يحمي عقولنا من الجنون ده”.

منة شلبي

 

من ناحية آخرى، تصدرت الفنانة منة شلبي ترند موقع البحث الشهير" جوجل" وذللك يتزامن مع عرض مسلسل " واحة الغروب" عبر قناة "سي بي سي" وكان تم عرضه في موسك رمضان 2017، وحقق نجاحا كبيرا.

انشغلت الفنانة منة شلبي لفترة طويلة في تصوير مسلسلها "بطلوع الروح" الذي انتهت منه قبل عرض الحلقة الأخيرة بيوم واحد.

وقامت منة شلبي بتقصير شعرها بعض الشيء وتغيير لونه من الأشقر الفاتح، إلى درجات البني.وطالب الجمهور بجزء ثاني للمسلسل خاصة أن النهاية مفتوحة، ويريدون معرفة ماذا حدث لـ"روح" وكيف سيكون لقائها بوالدها.وأوضحت الشركة فى بيانها أن الحلقة الأخيرة ستكون متوفرة على منصة شاهد يوم السبت للحفاظ على جودة العمل الفنية.

وكانت الصفحة الرسمية لشركة الصباح للإنتاج الفني، قد كشفت عن تمكن الأجهزة الأمنية اللبنانية ‏بالتعاون بين وزارة الداخلية ووزارة الدفاع وشعبة المعلومات ومخابرات الجيش اللبناني، من الإفراج عن ‏صادق روللي المحاسب المصري الذي يعمل في شركة الصباح منذ أكثر من عشرين عاماً.‏

وأصدرت الشركة المنتجة للمسلسل بيانا أكدت فيه أن المحاسب بصحة جيدة وسيعود لأسرته في أقرب ‏وقت ، وتوجهت فيه بكل أفرادها وطاقمها بالشكر للأجهزة الأمنية والحكومة اللبنانية على الجهود القصوى ‏التي بذلتها.‏