الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شيرين عبدالوهاب عن امال ماهر: "موضوعها حساس"

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 10:46 ص
امال ماهر
امال ماهر

ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب على سؤال أحد متابعيها عندما سألتها عن أمال ماهر وما رأيها في الأخبار التى تتدوال حولها، وكانت أمال ماهر جدلًا كبيرًا أثير حول اختفائها خلال الفترة الأخيرة، ولم يكن هناك اى رد منها، أو ظهور عبر السوشيال ميديا لتطمئن الجمهور عليها.

 

شيرين عبدالوهاب عن آمال ماهر: "موضوعها حساس"


 

قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب على سؤال أحد متابعيها “أيه رأيك في قضية أمال ماهر؟ ردت شيرين عبد الوهاب”يا جماعة الموضوع ده حساس..دة موضوع خاص مقدرش أدخل في  شيء خاص بذات إني شخصيا إتأذيت في حياتي الشخصية وتقال عليا كلام غلط كتير فأنا مقدرش أدخل في شىء خاص بس أمال ماهر لو طلبت عيني أديهالها".

وتابعت شيرين عبد الوهاب" إحنا إيه اللي عرفنا أن فيه مشاكل كل دة كلام بيتقال من غير إثبات خصوصا إن أهلها قالو إن مافيش مشاكل وأن أمال زي الفل، يارب تبقي زي الفل وكمان النقابة أكدت كلام أهلها إن مافيش مشاكل".

شيرين عبد الوهاب

ظهرت شيرين عبد الوهاب مؤخرا مع الشاعر أيمن بهجت قمر بنفس قصة الشعر التى ظهرت بها منذ 20 عاماً في 2003 عندما قدمت أغنية "جرح تانى".

وكشف الشاعر أيمن بهجت قمر عن تعاون جديد مع الفنانة شيرين عبد الوهاب.

ونشر إيمن بهجت قمر صور تجمعه بالفنانة شيرين عبد الوهاب وعدد من فريق العمل وعلق عليها “ إن شاء الله هتسمعوا أحلى أغاني من شيرين”.

ووجدت مصر تايمز ان الفنانة آمال ماهر أرادت توجيه رسالة لجمهورها من خلال صورتها الخاصة على برنامج المحادثات "تليجرام" حيث كتبت :"أنا أختار أن أصدق أن المستقبل يمكن أن يظل جميلًا" كأنها تطمئن جمهورها عليها، وأنها تعيش حياة هادئة.


وقال الفنان هاني شاكر ، نقيب المهن الموسيقية وأمير الغناء العربي في وقت سابق ، أن النقابة حاولت الاتصال بالفنانة امال ماهر أكثر من مرة، ولكن جميع هواتفها مغلقة.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور،  أن النقابة قامت بالاتصال بأسرتها بعد فشل الوصول لآمال ماهر، مضيفا أن أن امال لم ترد على إتصال النقابة بها ".

وقال نقيب الموسيقيين، إنه تم التواصل مع أسرة الفنانة آمال ماهر والذين أكدوا أنها بخير ولا صحة للشائعات التي صدرت مؤخرا على منصات التواصل الاجتماعي.