الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شيرين ترد على أنباء استيلاء حسام حبيب على أموالها وتهديدها بالسلاح

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 10:18 ص
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

واصلت الفنانة شيرين عبدالوهاب، فقرة الأسئلة مع جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”، من خلال خاصية “اسأل”، لتتحدث معهم وترد على كل الأسئلة التي تدور في أذهانهم.

 

شيرين ترد على أنباء استيلاء حسام حبيب على أموالها وتهديدها بالسلاح

 

ومن بين الأسئلة وجه أحد المعجبين، سؤالا لشيرين حول حقيقة قيام الفنان حسام حبيب برفع السلاح عليها وذلك على خلفية البلاغ الذى تقدمت به ضده بالتعدى عليها وكريمتيها بالسب والشتم.

وردت شيرين عبد الوهاب عبر صفحتها على الإنستجرام من خلال خاصية الإستوري على سؤال أحد معجبيها “هو بجد حسام رفع عليكي السلاح” وردت شيرين عبد الوهاب، “طبعاً لا أيه ده؟ إزاي يتقال كده؟ وبردو دي شهادة حتسأل عليها قدام ربنا”.

شيرين عبد الوهاب

 

ومن بين الأسئلة وجه أحد المعجبين، سؤالا لشيرين حول حقيقة استيلاء زوجها السابق حسام حبيب على أموالها، وحرصت شيرين على الرد من أجل توضيح هذه الأمر الذي انتشر منذ إعلان انفصالهما.

وقالت: “بصراحة حق الله أن حسام عمره ما أخذ مني فلوس، ولا استفاد مني ماديا بل بالعكس تماما أنا معرفتش أحوش فلوس ليا غير لما اتجوزت حسام، عشان بيعكس اللي بيتقال تماما”.

وأضافت: “هو كان بيحافظ ليا على مالي ودي الصراحة، عشان دي حاجة هتسئل عليها قدام ربنا ودي الحقيقة”.

رغم حالة التوتر والجدل الذى شهدته العلاقة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب إلا أن الثنائى مازالا يتابعان حسابات بعضهما على موقع انستجرام، ويحتفظ كل منهما بصورهما سويا ولم يحذف أى منهما الصور التى جمعتها فى فترة الزواج.

علقت الفنانة شيرين عبد الوهاب على رجوعها لطليقها حسام حبيب ردا على سؤال من أحد متابعيها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وقالت شيرين عبد الوهاب رداً على السؤال ،" أساس الجواز والطلاق الاشهار وأنا لو كنت رجعت كنت هقول".

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على المطرب حسام حبيب - طليق المطربة شيرين عبدالوهاب، على خلفية البلاغ الذى تقدمت به ضده بالتعدى عليها وكريمتيها بالسب والشتم.

وحررت الفنانة شيرين عبدالوهاب محضراً ضد الفنان حسام حبيب، طليقها، بعدم التعرض وتتهمه فيه بمحاولة التعدي عليها وعلي بناتها بدائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد.