الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مستحقات وتعويض.. تفاصيل شكوى كيروش لاتحاد الكرة في الفيفا

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 01:00 ص
كيروش
كيروش

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن كيروش أبلغ المجلس الحالي برئاسة جمال علام، باللجوء للفيفا رسميا في رسالة استقبلها المدير التنفيذي وليد العطار، موضحا أن المدرب البرتغالي سيطالب بالمستحقات التي تقدر بـ 25 ألف باقي مستحقات راتبه، بجانب تعويض عن تأخير وصول المستحقات بما يخل ببنود التعاقد، وكذلك تعةويض عن تشويه صورته في الرأي العام.

 

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية، اتحاد الكرة لم يصدر اأي بيان رسمي للتعليق على أزمة كيروش ومستحقاته وكل ما تم تداوله كان عبر وسائل الإعلام، ولذلك لا يوجد ما يثبت أن الاتحاد حاول تشويه صورة المدرب.

واتم شبانة، اتحاد الكرة ينتظر اخطاره بالشكوى رسميا من الفيفا لبدء التحرك ضد المدرب البرتغالي، واثبات حصوله على كافة مستحقاته باستثناء التي تم خصمها نظير غيابه عن المؤتمر الصحفي بأحد مباريات بطولة امم أفريقيا.


شبانة: استياء داخل اتحاد الكرة من سفر عبدالفتاح.. والجبلاية تُعجل موعد وصول كلاتنبرج 

 

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن هناك حالة استياء داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة من عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام، بعدما أخطر عبدالفتاح الجبلاية بأنه سيُسافر للمغرب من أجل بطولة كأس أمم أفريقيا للسيدات. 

 

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية، إن عبدالفتاح أخطر اتحاد الكرة، بأنه سيعود لمصر يوم 24 يوليو، حيث إنه سيستمر في المغرب طوال فترة إقامة البطولة كاملة.

 

وأكمل شبانة، سفر عبدالفتاح داء بمثابة رسالة واضحة لاتحاد الكرة، بأنه غاضب من موقف الاتحاد الأخير بالاستعانة بخبير أجنبي، حيث سبق وأن رفض عبدالفتاح السفر للكاميرون في بطولة كأس أمم أفريقيا للرجال، من أجل التركيز على عمل لجنة الحكام المصرية.

 

واتم شبانة، اتحاد الكرة اتفق مع الإنجليزي مارك كلاتنبرج على تولي رئاسة لجنة الحكام في مطلع يوليو خلفًا لعصام عبدالفتاح، حيث جاء سفر الأخير ليُعجل من اتفاق اتحاد الكرة مع كلاتنبرج بتولي منصبه في هذه الفترة بدلًا من الانتظار لنهاية الموسم.