الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طارق السيد: لاعبو الزمالك اتدلعوا في الشوط الثاني أمام سيراميكا

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 12:36 ص
طارق السيد نجم الكرة
طارق السيد نجم الكرة

يرى طارق السيد نجم الكرة المصرية الاسبق، أن لاعبو فريق الكرة بنادي الزمالك تراخوا عن اداء مهامهم داخل الملعب في الشوط الثاني أمام سيراميكا كليوباترا.

 

وتابع طارق السيد، في تصريحات تلفزيونية، فريق سيراميكا كليوباترا محترم جدًا ويمتلك العديد من اللاعبين، وهاجم بشكل مميز في الشوط الثاني، ولم أفهم تغيير محمد أوناجم في ظل النتيجة تقدم الأبيض بهدفين مقابل هدف، كان لابد من تأمين الملعب.


وأضاف طارق السيد، لعيبة الزمالك اتدلعت في الشوط الثاني، وأرفع القبعة لفيريرا لأنه أعاد الزمالك في الفترة الأخيرة بشكل كبير ونجح في جمع النقاط وتحقيق الانتصارات، صحيح هناك بعض الأمور المتعلقة بأخطاء التبديلات لكن المكاسب أكبر بكثير من سلبيات فيريرا.

 

وأتم نجم الزمالك الأسبق، الونش معذور في تراجع أدائه لأنه يشاركه خط الدفاع لاعبين شباب سواء حسام عبد المجيد ومحمد طارق، ولكنه نجح في تقديم مباراة جيدة أمام سيراميكا على كل حال.

 

طارق السيد: علامات استفهام على تبديلات فيريرا.. وأطالب بإعارة هؤلاء

يرى طارق السيد نجم الكرة المصرية الاسبق، أن بعض اللاعبين الشباب في فريق الكرة بنادي الزمالك الذين ظهروا مؤخرًا لا يستطيعون تحمل ضغوط اللعب بقميص نادي الزمالك.

 

وتابع طارق السيد، سعيد بأداء الزمالك في الشوط الأول لكن الشوط الثاني هناك علامات استفهام على أداء الزمالك والفريق افتقد التركيز، ولكن بعض المباريات تُكسب ولا تلعب وأعتقد أنه هذه المباراة كذلك.

 

وأضاف طارق السيد، تسجيل الزمالك لثلاث أهداف مبكرًا ساعد الفريق على الخروج فائزًا في هذه المباراة، ودخول شيكابالا على حساب الجزيري استبدال غريب بالنسبة ليا وإصرار فيريرا على الدفع به كمهاجم صريح أمر غامض ، كنت أفضل الدفع بعمر السعيد للعب في مركز المهاجم الصريح، للحفاظ على العمق الهجومي للأبيض.

 

وأوضح نجم الزمالك الأسبق، ليس كل لاعب شاب في نادي الزمالك قادر على حمل قميص الفريق في المستقبل، هناك بعض اللاعبين المميزين قادرين على تحمل الضغوط، وهناك لاعبين أعرفهم بالاسم من شباب الزمالك، يفتقدوا الشخصية القوية في الملعب، وغير قادرين على تحمل الضغوط.

 

وأتم طارق السيد، أدعم استمرار يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر، وأيضًا نيمار، وبعض اللاعبين الشباب في الزمالك يحتاجون للخروج معارين في الموسم المقبل دون ذكر أسماء، أتمنى أن يكون اللاعبين الشباب نواة نادي الزمالك في المستقبل، لأنهم لديهم ثقافة الفوز والتتويج منذ تواجدهم في قطاعات الناشئين.