السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدير الكرة بالنادي الاسماعيلي يكشف الحالة الصحية لباهر المحمدي

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 12:18 ص
باهر المحمدي
باهر المحمدي

كشف حسني عبدربه مدير الكرة بنادي الاسماعيلي تفاصيل الحالة الصحية للاعب الاسماعيلي باهر المحمدي الذي تعرض لاصابة   أدت لسقوطه مغشياً عليه رغم مرور  10 دقائق على تعرضه  لها وذلك في مباراة الامساعيلي وغزل المحلة قائلاً : "أصيب بإرتجاج بسيط جداً نظراً لان الاصابة كانت قويةومن مسافة قريبة عبر إرتطام الكرة برأسه رحنا المسيتشفى وعملنا الاشعة وهو سليم وراجعين دلوقتي وهو مريح.


وأكدت خلال " برنامج " كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON":شعر بالدوخة وسقط وأنا بلوم على الطبيب المفروض من وقت ضربة راسه  كان ظاهراً ان الرجل في حالة دوار وليس في وسعه وكان المفروض يركب الاسعاف ويغادر من وقتها.

 

وأكمل : اللاعب كان باين عليه بيترنح  من وقت الضربة وكان من المفترض أن تقله الاسعاف فوراً ومايتسبش على الدكة   وكان قاعد دايخ وكنت بقله وهوا قاعد لازم تروح الاسعاف حالا ولكن سار في الملعب.


وعن مشهد غضبه قال: كنت زعلان عاوزه يروح الاسعاف  من وقت إستبداله ومايفضلش على الدكة وكنت أنا في المدرجات ومن وقت ماوقع قلت يروح المستشفى   لكن الطبيب لم يحالفه التوفيق في التنبه للاجراء المناسب  المفترض إتخاذه ومكنش في وعيه وكل شوية  يقوم ويقع.


وأكد: الموضوع مش هيعدي دي حياة بني أدم ماينفعش إلي حصل ده حياة البني أدم أهم من  كرة القدم  وهيتاخد فيه قرار ومش هيعدي مرور الكرام.