الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

طلاب تجارة القاهرة ينظمون ممر شرفي لعميد الكلية

الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 07:24 م
طلاب تجارة القاهرة
طلاب تجارة القاهرة

نظم طلاب الفرقة الرابعة بكلية التجارة جامعة القاهرة مفاجأة لعميد الكلية الدكتور جمال شحاتة حيث نظموا فيما بينهم حدثاً شرفياً للعميد، لأول مرة في تاريخ الكلية.

طلاب تجارة القاهرة ينظمون ممر شرفي لعميد الكلية 


فقاموا بعد الانتهاء من الامتحان بالتجمع بشكل منظم أمام المبنى الرئيسي حيث مكتب العميد، وقام الطلاب المنطمون للحدث بمساعدة زملائهم في الاصطفاف يميناً ويساراً أمام بوابة المبنى ليتكون ممراً شرفياً، ينتهي بمنصة عليها درعاً يحتوي كلمات الشكر والعرفان التي حملها طلاب الكلية لعميدها. لم يستغرق الأمر خمس دقائق حتى اكتمل المشهد ووقف الجميع في انتظار قدوم سيادة العميد، الذي تفاجأ بما يقدمه الطلاب لما لمسوه من جهوده المضنية طوالة العام الاول له في منصب عميد الكلية، وعن توجهه المستمر تجاه الطلاب ووضعهم في المقام الأول.  


مر العميد داخل الممر وتعالت الهتافات وأصوات التصفيق، وكان يسلم على الطلاب أثناء مروره، حتى وصل إلى نهاية المرر وتسلم الدرع. وفور تسلم سيادة العميد الدرع، التف الطلاب من حوله ليلتقطوا الصور في مشهدٍ اعتاده الطلاب من عميد عرف بتواضعه وتوجهه للطلاب. الجدير بالذكر أن كل الأطراف شاركت في هذا الحدث بشكل متناسق، حيث أدى كل طرف ما عليه من مهام بدرجة عالية من التنسيق.

 

ويمثل هذا الحدث صورة بيضاء تسطع وسط الزخم السلبي المراد بثه داخل المجتمع لإحداث حالة من السلبية وقتل للأمل ووأد للتفاؤول، وترفع من روح الشباب المعنوية وتذكرهم بأن أملهم في غدٍ أفضل من أعظم مكتسبات الجمهورية الجديدة.

طلاب تجارة القاهرة