الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

نيابة كفرالشيخ تطلب تحريات المباحث حول واقعة التنقيب عن الآثار

الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 06:29 م
مصر تايمز

أمرت نيابة مركز كفرالشيخ في المحضر رقم 5958 إداري بعمل التحريات حول الواقعة الحفر وكذا عمل التحريات عن سبب وفاة المدعو ع.م.أ.ذ، والذي كان قد لقي مصرعه داخل حفرة أثناء التنقيب عن الآثار في عزبة سلام التابعة لدائرة مركز كفرالشيخ كما أمرت النيابة العامة بإستمرار فرد الحراسة علي مكان التنقيب.


كان قد لقى شخص مصرعه، بالأمس الإثنين، إثر سقوطه في حفرة عميقة وانهال عليه الحفر، أثناء التنقيب عن الآثار، داخل منزل بقرية سلام التابعة لقرية دقميرة بدائرة مركز كفر الشيخ.


وتلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، يفيد بمصرع أحد الأشخاص إثر سقوطه في حفرة بها كمية من المياه الجوفية، خلال التنقيب عن الآثار، داخل أحد المنازل بعزبة سلام، التابعة لقرية دقميرة مركز كفر الشيخ.


وانتقل العقيد أحمد الجمل مأمور مركز كفرالشيخ يرافقه الرائد محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، وبصحبتهم قوة شراطية من مركز الشرطة، وأخرى من الحماية المدنية إلى مكان الواقعة محل البلاغ. 

وبالفحص تبين أنه أثناء إجراء أعمال التنقيب عن الآثار داخل منزل المدعو "هـ.و.م.ع."، بناحية عزبة سلام، سقط أحد الأشخاص في حفرة عميقة ،بها مياه جوفية،وانهال عليه الحفر وجارى التعرف على هوية الشخص المتوفي.تحرر  محضر الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.