الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

علاء عابد: ثورة 30 يونيو بداية ميلاد جمهورية جديدة

الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 05:40 م
النائب علاء عابد
النائب علاء عابد

أكد النائب علاء عابد النائب الأول لرئيس البرلمان العربي وعضو مجلس النواب، أن ثورة 30 يونيو هذه الثورة الشعبية العظيمة التي حافظت على وحدة البلاد وجاءت بقيادة وطنية تتسم بالحكمة والقدرة على القيادة وضعت شعبها نصب أعينها ، كما وضعت مصلحة الوطن فوق كل اعتبار وضعت مصر في مصاف الدولة المتقدمة بالعالم، وليبدأ الطريق نحو الجمهورية الثانية.

علاء عابد: ثورة 30 يونيو بداية ميلاد جمهورية جديدة 

وأضاف عابد، أن العالم يقف الآن احتراما وتقديرا للشعب المصري الذي خرج ليدافع عن هويته ويستردها وكان على قلب رجل واحد للتعبير عن رفضه لمحاولات اختطاف مصر وتغيير هويتها ودفعها نحو مصير مظلم.

 

وأضاف النائب الأول لرئيس البرلمان العربي، أن ثورة 30 يونيو كانت بداية نقطة تحول ومصر تشهد ميلاد جمهورية جديدة ، ذات حياة كريمة تناسب أسس الجمهورية الجديدة وتغيير حياة المواطن للافضل ، وإنشاء طرق ومدن جديدة جعل جميع الطبقات تشعر بالتنمية في البنية التحتية والتعليم والصحة، فضلًا عن إرضاء الشباب بدفعه إلى الأمام حتى أصبح يتولى أكبر المناصب بالدولة، كما تم تمكين المرأة وتوفير فرص لكل من يتطلع لعمل جيد بفضل مشروعات التنمية الجديدة ، وأيضا إعادة بناء البنية التحتية.

 

 ووجه عابد التحية لقائد المسيرة الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة وهيئة الشرطة وللشعب المصري العظيم بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة 30  يونيو مؤكدا أن مصر الآن وفي ظل القيادة الحكيمة للرئيس السيسي وبعد 8 سنوات استعادت مكانتها العالمية والقارية  واستعادة الاستقرار  في كل ربوعها بفضل تكاتف الشعب مع الجيش والشرطة  وتحمل القرارات المصيرية الخاصة بالاستقرار.

 

وأكد، أن ثورة 30 يونيو ستبقى نقطة مضيئة في تاريخ مصر علي مدار القرون القادمة وسوف تكون نموذج  يتم تدريسه في  معاهد وكليات السياسة لأنها لم تغير الوضع في مصر بل في العالم كله .