الجمعة 19 أغسطس 2022 الموافق 21 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تشديدات أمنية قبل بدء الجلسة الثانية من محاكمة قاتل طالبة المنصورة (فيديو)

الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 10:56 ص
مصر تايمز

  شهدت محيط محكمة جنايات المنصورة بمحافظة الدقهلية تشديدات أمنية مكثفة  قبل بدء الجلسة الثانية من محاكمة المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف والمعروفة إعلاميًا بـ" طالبة جامعة المنصورة". 

 

محاكمة قاتل طالبة المنصورة  

تنظر الجلسة داخل محكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس محكمة جنايات المنصورة الدائرة الرابعة، ثاني محاكمات طالب جامعي متهم بقتل زميلته نيرة أشرف، ذبحًا أمام جامعة المنصورة، حيث كانت النيابة العامة أحالت المتهم بقتل الطالبة إلى محكمة الجنايات، ضمن نص أمر الإحالة في القضية رقم 1409 لسنة2022 جنح أول المنصورة.


وقالت النيابة إنه في يوم 20/6/2022 بدائرة قسم أول المنصورة – محافظة الدقهلية، قتل المجني عليها نيرة أشرف عبدالقادر، الطالبة بالفرقة الثالثة بكلية الآداب، عمدًا مع سبق الإصرار، بأن بيّت النية وعقد العزم على قتلها انتقامًا منها لرفضها الارتباط به، وإخفاق محاولاته المتعددة لإرغامها على ذلك.
وأكدت النيابة، أن المتهم وضع مخططًا لقتلها؛ حدد فيه ميقات أدائها اختبارات نهاية العام الدراسي بجامعة المنصورة موعدًا لارتكاب جريمته، ليقينه من تواجدها بها، وعين يومئذ الحافلة التي تستقلها وركبها معها مخفيًا سكينًا بين طيات ملابسه وتتبعها، حتى من أن وصلت أمام الجامعة باغتها من ورائها بعدة طعنات.