الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبد العال: طول ما الأهلي والزمالك موجودين مفيش فريق "هيشم" بطولة

الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 12:04 ص
رضا عبدالعال
رضا عبدالعال

يرى رضا عبد العال نجم الكرة المصرية الاسبق، أن بيراميدز لن يتوج ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، مشددًا على صعوبة تتويج أي نادي بالبطولات في ظل وجود الأهلي والزمالك.

 

رضا عبد العال: طول ما الأهلي والزمالك موجودين مفيش فريق آخر "هيشم" بطولة

 

وتابع عبد العال، تاكيس جونياس من افضل المدربين الذين دخلوا مصر أخر 10 سنوات، ولديه شكل، لعيبة بيراميدز شبعوا فلوس ولا يوجد طموح لتحقيق البطولات.

 

وأكمل نجم الكرة المصرية الأسبق، الأهلي دافع أمام بيراميدز من أجل تحقيق الفوز وهذا الأمر يحسب لتاكيس جونياس، لأنه جعل الأمر يُغير من سياسته الهجومية، الحظ لم يقف بجوار بيراميدز أمام الأهلي، حتى لو خسر بيراميدز الدوري رأي لن يتغير في تاكيس جونياس، وهناك تراجع في مستوى لاعبي بيراميدز وعلى رأسهم بيراميدز، أرفع لتاكيس جونياس القبعة لأن الأهلي والزمالك يعملون حساب له وحريصين في اللعب أمامه.

 

وعن سامي قمصان، قال عبد العال، يُحسب لسامي قمصان الفوز بالأهلي على بيراميدز، لأنه تمكن من تحجيم خطورة لاعبي بيراميدز.

 

وأتم عبد العال، مقتنع بإمكانيات سامي قمصان وواجهته تدريبيًا عندما كان مدربًا لحرس الحدود، وأدعم استمراره في الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة بالنادي الأهلي، وقاد الأهلي في 5 مباريات بشكل رائع جدًا، أدعم رحيله عن الأهلي لتدريب أحد فرق الدوري الممتاز التي تمتلك الإمكانيات، لأنه مدرب كفء وقادر على تحقيق نتائج إيجابية.