الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد عز يكشف تفاصيل شخصيته بفيلم "كيرة والجن"

الإثنين 27/يونيو/2022 - 07:49 م
أحمد عز و رايا أبي
أحمد عز و رايا أبي راشد

أشار الفنان أحمد عز عن كواليس فيلمه الجديد "كيرة والجن"، وسبب موافقته على هذا العمل، ويتم عرض فيلم كيرة والجن في عيد الأضحي المبارك القادم.


قال أحمد عز خلال برنامج التي تقدمه الإعلامية ريا أبى راشد، أنه فيلم كيرة والجن من نوعية الإنتاج المختلف، ويتحدث عن حقبة زمنية مختلفة ويتناول الاحتلال الإنجليزى.

وكشف أحمد عز العنصر الأساسي لموافقة على دور عبد القادر الجن أنها الشخصية أنه لم يقدمها من قبل، حيث إنه قدم عدد من الشخصيات السينما المختلفة.

تدور أحداث كيرة والجن في بداية القرن العشرين، حيث يرصد الفيلم حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي

وطرحت شركة سينرجي فيلمز عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" البرومو التشويقي لفيلم كيرة والجن، بطولة النجم كريم عبد العزيز وأحمد عز، والمقرر عرضه في السينمات يوم 30 يونيو الجاري.

وتتخطي ميزانية العمل ما يزيد عن 50 مليون جنيه، نظرًا لتأجير عدد من الأستديوهات، وبناء بعض الديكورات، وملابس الشخصيات التي يتم تقديمها.