الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

القصة الكاملة لمحاولة انتحار شاب بإلقاء نفسه أمام معدية بورفؤاد ببورسعيد (فيديو)

الإثنين 27/يونيو/2022 - 01:16 م
مصر تايمز

سادت محافظة بورسعيد أجواء من الاستنكار، عقب سقوط شاب امام معدية بورفؤاد، وقبل لحظات من أن ترسو في مرسى المعديات سقط الشاب امام المعدية وتم انقاذه.

تضاربت أقوال السوشيال ميديا ما بين بعض شهود العيان الذين يؤكدون أنه القى بنفسه، والبعض الآخر الذي يؤكدون أنه وقع خطأ أثناء وقوفه فى مقدمة المعدية فى انتظار نزوله من المعدية وأنه لم يكن يريد انتحار.

جاءت أقوال الشاب "حسن محمد حسن"، أثناء التحقيقات أنه القى بنفسه، لحظة دخول المعدية للمرسى قاصدا إنهاء حياته، وما زالت تحقيقات النيابة مستمرة للوقوف على ملابسات الواقعة.
و مشاهدة الركاب الواقعة، وتعالت الصيحات خوفًا من أن تستكمل معدية الركاب الدخول للمرسى، ويتعرض الشاب للموت تحت رقصات المعدية والرصيف الحديدي،إلا أنه بعد إنقاذه على يد الأهالي، خرج من المياه مسرعًا ورفض الحديث خوفًا من سؤاله أمام الأجهزة الأمنية.

استجاب سائق المعدية لنداء الأهالي وابتعد بالمعدية عن المرسى، وألقى الأهالي بـ طوق الإنقاذ للشاب الذي يبلغ من العمر 28 عامًا، وأمسك به واستطاع الخروج من المياه.

جاء التضارب فى الأقوال على السوشيال ميديا بناء على أنه فور إلقاء طوق النجاة للشاب، انه امسك بطوق النجاة وكان يريد الخروج من المياه ولم يكن مصرا على الانتحار وهنا جاء علامة الاستفهام هل هو منتحر أم سقط خطأ.

 

وتحرر محضر بالواقعة والذي حمل رقم 192 جنح المينا، وأخطرت النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.