الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رامي ربيعة مطلوب في قطر والمغرب وينتظر قرار الأهلي

الإثنين 27/يونيو/2022 - 01:16 ص
رامي ربيعة
رامي ربيعة

كشف الإعلامي محمد شبانة، النقاب عن وصول عرضان من  الوداد المغربي والسيلية القطريمن أجل التعاقد مع رامي ربيعه تمهيدا لضمه في الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، اللاعب تلقي عدة اتصالات من بعض الوسطاء للإنتقال إلي السيلية القطري المعار له الكونغولي والتر بواليا لاعب الأهلي والذي تنتهي إعارته بنهاية الموسم الجاري.

 

وأكمل شبانة، اللاعب رحب بالعرض القطري وطلب من الوكلاء عرض الأمر علي إدارة الأهلي من أجل مناقشته وحسم القرار خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

 

وأوضح شبانة، مدافع الأهلي يرغب في تحديد مصيره سواء بالتجديد والرحيل إعارة أو منحه الاستغناء النهائي حال عدم وجود رغبة في تجديد عقده مع الفريق.

 

وواصل شبانة، رامي ربيعة أبلغ مسئولي الأهلي بأنه لن ينتظر الحصول على موافقتهم للخروج معارًا وحال رغبتهم في الإبقاء عليه فلن يمانع وسيكمل مسيرته مع الفريق الأحمر.


وأتم شبانة، إدارة التعاقدات طلبت من اللاعب انتظار حسم مصير المدير الفني الجديد ومعرفة احتياجاته بناءاً علي تقرير الجنوب افريقي بيتسو موسيماني قبل الموافقة علي العرض القطري .