السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عاصي الحلاني يحيي حفلا غنائيا في بيروت ثالث أيام عيد الأضحى

الأحد 26/يونيو/2022 - 10:36 ص
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني

يحيى النجم اللبناني عاصي الحلاني، حفلا  غنائيا جديدا ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، في بيروت وذلك يوم 11 يوليو المقبل، و يقدم عاصي الحلاني باقة من أشهر أغانيه والتي يتفاعل معها الجمهور.

 

عاصي الحلاني يحيي حفلا غنائيا في بيروت ثالث أيام عيد الأضحى 

 

كما يسافر عاصي الحلاني  من 14 لحد 17 يوليو المقبل إلى قبرص، لإحياء حفل غنائى هناك، ومن المقرر أن يقدم  عاصي الحلاني خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه الجديدة والقديمة التى يتفاعل معها الجمهور.

وكان النجم عاصي الحلاني قد حل مؤخرًا ضيفًا في برنامج "السيرة" للإعلامية وفاء الكيلانى، المذاع على قناة Dmc، وتحدث خلال الحلقة عن والديه وطفولته، قائلاً: "اسمى الحقيقى محمد وهذا الاسم لم أنزعه من داخلى وعايش معى وموجود بكل أوراقى وكل حياتى وبالأخص بينى وبين عائلتى، ولما بفتكر والدى ووالدتى بتذكر هذا الاسم لأنهم فضلوا يندهوا عليا به، واسم عاصى ظل معى بحكم انه اسم الشهرة".

وأضاف عاصي الحلاني: "وأنا عندى 10 سنين كنت بحلم وعندى طموح أكون فنان، والحروب لم تلغِ أحلامى سواء أنا أو كل جيلى، أنا صغير لما أكن أتخيل أنى حتى أطلع على التليفزيون، وأكيد الحظ لعب دور ولما سألنى سيمو أسمر وقالى أنت من وين ولما سمع إنى بغنى الفلكور والتراث اللبناني يمكن كان فرصة أسرع إنهم يقبلونى، لأن كان قليل اللى بيغنى هذا النمط وقتها".