الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

طارق لطفي يستعد لتصوير مسلسل "الدفعة"

الأحد 26/يونيو/2022 - 10:34 ص
طارق لطفي
طارق لطفي

يستعد الفنان طارق لطفي التحضير لتصوير خلال الأيام القادمة لمسلسل درامى جديد بعنوان "الدفعة" وهو إسم مبدئي، ويتكون المسلسل من 10 حلقات، ومن المقرر أن يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية.

 

طارق لطفي يستعد لتصوير مسلسل "الدفعة"

 

وفي وقت سابق، كشف الفنان طارق لطفي، إنه وقع في غرام دراما الصعيد بعد مسلسل "جزيرة غمام"، مؤكدًا أنه تم اختيار اللهجة السوهاجية لأنها أسهلهم إلا أنها تحتاج إلى تمرين.

أضاف الفنان طارق لطفي خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج "مطبخ الستات" الذي تقدمه اليوم الاثنين الفنانة منى عبدالغني، والإعلامية إيمان عز الدين على قناة "CBC"، أن شخصية خلدون التي يقوم بها في مسلسل "جزيرة غمام" مختلفة تمامًا عن شخصيته في مسلسل "جبل الحلال"، مؤكدًا أنه يستمتع في أدوار الشر برغم اختلافها عن طبيعته الشخصية.

قال طارق لطفي « واجهنا عدة صعوبات خلال تصوير مسلسل جزيرة غمام منها تقلبات الجو والعواصف الترابية"، كما أنه أصيب بشرخ في الأحبال الصوتية لكي يصل لشخصية خلدون»

شارك الفنان طارق لطفي خلال السباق الرمضاني بمسلسل جزيرة الغمام بطولة كل من طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.