الجمعة 19 أغسطس 2022 الموافق 21 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

صلوا عليها بعد 4 أشهر.. عم «علياء» ضحية الغدر بكفر الشيخ: أحرقها لينتقم من أخيها "فيديو"

الجمعة 24/يونيو/2022 - 09:14 م
مصر تايمز

أكد السيد صلاح عم الفتاة التي قتلت منذ 4 أشهر علياء، أن القصاص العادل هو ما يمكن أن يطفئ نار الحزن التي اشتعلت في قلوبنا بعد الحادث الأليم.

وأضاف “صلاح”؛ خلال حوار مع “مصر تايمز”، أن عناية الله شاءت أن تكشف خيوط الجريمة التي نفذها القاتل بعد 4 أشهر من البحث والترقب لغياب الفتاة، حيث سخر لها من شاهد الجاني وهو يحرق الجثمان ويلقي ببقاياها في الترعة.

وأوضح، أنهم أقاموا صلاة الغائب عليها بعد 4 أشهر من وفاتها في مساجد 4 قرى مجاورة، مشيرا إلى أن القاتل لم يكتفي بقتلها فقط بل سرق مصوغاتها الذهبية أيضا.

قام أهالى قرية العتارسة التابعة لمركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ صلاة الغائب على علياء عبدالغنى، ابنة بلطيم، والتى عُثر على رفاتها منذ قرابة الأربعة أشهر فى أرض زراعية بمركز وادى النطرون بمحافظة البحيرة، وسط حالة من الحزن.

 

وكان زوج علياء عبد الغنى، حرر محضرا يفيد بتغيب زوجته، ليتم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الواقعة، حيث كشفت كاميرات المراقبة أن علياء قد استقلت توكتوك بالقرب من منزلها، وتبين أن وراء الواقعة شخص مقيم بنفس القرية، حيث تم إلقاء القبض عليه، والذى حاول تضليل رجال المباحث من خلال اعترافه بأنه وجه عدة طعنات لها، ثم تخلص من جثتها بمجرى مائى "ترعة" بمركز وادى النطرون بمحافظة البحيرة، ولكن لم يتم العثور على جثمانها.

 

وتبين بعد ذلك أنه وبمساعدة شقيقته قاما بالتخلص من جثمانها عن طريق إشعال النيران فى جثتها بأرض كان يستثمرها بوادى النطرون بمحافظة البحيرة، ليتم العثور على بعض رفاتها فى نفس المكان الذى تم إحراق جثتها به، بعد تغيبها لما يزيد عن ٢٠ يوما.