الخميس 30 يونيو 2022 الموافق 01 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

شهود عيان يروون تفاصيل مقتل شاب على يد بلطجي بدار السلام: "ذبحة بالساطور وراح يشرب عصير"

الجمعة 24/يونيو/2022 - 09:54 ص

شهدت منطقة دار السلام واقعة مؤلمة، لمقتل شاب يدعى ربيع بشارع الجمهورية أمام المارة، حيث قام المتهم بالتعدى على المجني عليه بعدة طعنات أودت بحياته في الحال.

وقال أهالى منطقة دار السلام، إن الواقعة بدأت بمشاجرة بين الطرفين منذ أيام قبل الواقعة وعلى أثارها أصاب المتهم المجني عليه، الأمر الذي جعل الأهالي يتدخلون ويحاولون إصلاح الأمر بينهما ولكن المتهم بيت نية الانتقام من المجني عليه، ورصده لحين وقوفه بالشارع وسط الأهالى وفوجئ به وصديقين له، وحاول الفرار منهم لكنه أنهال عليه بالضرب بعدة طعنات حتى أوقعوا جثة هامدة وسط بركة من الدماء ثم ضغط على رقبته بحذائه، وذهب ليشرب عصير.

وأضاف الأهالي أن الشاب يعيش داخل المنطقة مع أصدقائه بعد أن توفت والدته وتزوج والده بسيدة كانت تسيئ معاملته، ليختار أن يذهب بعيدا ويقطن بالمنطقة وسط أصدقائه.

البداية بتلقى قسم شرطة دار السلام بلاغًا يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء، وسقوط أحد الضحايا، وعلى الفور انتقل رجال مباحث قسم شرطة دار السلام  إلى محل الواقعة.

 وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثمان، للوقوف على الأسباب الحقيقة التي أدت للوفاة، وكلفت رجال المباحث بسرعة إنهاء التحريات، كما تم إلقاء القبض على المتهمين وحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.