الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

دخل يسلّك بينهم.. إصابة شاب بكسر بالجمجمة ونزيف داخلي في مشاجرة بكفر الشيخ

الخميس 23/يونيو/2022 - 08:26 م
مصر تايمز

أصيب شاب في نهاية العقد الثالث من عمره بكسر مضاعف في الجمجمة ونزيف داخلي وحالته الصحية سيئة، وتم وضعه داخل عناية المخ بمستشفي كفرالشيخ العام. 

كانت مستشفي كفر الشيخ العام استقبلت شخص يدعي سعد  إبراهيم ربيع الملأ مواليد 1983 وصاحب معرض سيارات وأب لطفلين أحدهما ف المرحلة الإعدادية والآخري في المرحلة الابتدائية وحالته العامة سيئة لإصابته بكسر مضاعف في الجمجمة وكذا إصابته بنزيف حاد في المخ تم إخطار قسم أول. 


انتقلت قوة من مباحث قسم أول كفرالشيخ بقيادة العميد أسامة عبدالفتاح مأمور القسم، والعقيد فتحي أبو ريا نائب المأمور والرائد أحمد الحجار رئيس مباحث القسم لمكان المستشفي وبسؤال أقاربه عن سبب الإصابة. 
أقروا أنه عند عودته من محل أسماك بمدينة كفرالشيخ لاحظ خناقه بين سائقي تأكس أراد المجني عليه تهدئة الخلاف القائم بينهم وفض النزاع قام أحد الأطراف بضرب المجني عليه بعصا كانت بحوزته علي رأسه تسببت إصابة المجني عليه بالاصابة المبينة في التقرير الطبي الوارد من المستشفى.
تم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض علي النيابة العامة والتي انتقل  فريق من هيئة النيابة العامة لمكان المجني عليه للوقوف علي إصابته وللاطلاع علي مدي الإصابة.