الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"واقعة نيرة تتكرر".. القبض على المتهم بذبح شاب بعز الضهر في دار السلام

الخميس 23/يونيو/2022 - 01:33 م

تتكرر واقعة  نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، شهدت منطقة دار السلام في القاهرة جريمة قتل بشعة عندما رصدت كاميرات المراقبة ارتكاب شاب واقعة ذبح آخر وسط الطريق بمنطقة دار السلام في القاهرة.

 

وكان قد نجح رجال المباحث، بمديرية أمن القاهرة، في إلقاء القبض على المتهم، وقررت جهات التحقيق بالقاهرة حبس المتهم بقتل شاب في العقد الثالث من العمر، يدعى ربيع، طعنًا بسلاح أبيض وسط الشارع بمنطقة دار السلام بالقاهرة، إثر نشوب مشاجرة بينه وبين المجني عليه.

وأمرت جهات التحقيق بسرعة التحريات حول ملابسات وتفاصيل الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة بمحل الواقعة.

ورصت كاميرات المراقبة،  المجني عليه والمتهم أثناء حمل كل منهما لسلاح أبيض، ونشوب المشاجرة فيما بينهما، ومحاولة كل منهما طعن الآخر، لكن المتهم تمكن من طعن المجني عليه، طعنة نافذة بالصدر.

 

وظهر في الفيديو المجني عليه، وهو يحاول النهوض بعد تلقيه الطعنة ليعاود الشجار، لكن النزيف وفقدان الوعي منعاه من ذلك، فسقط على الأرض جثة هامدة، وحاول أهالى المنطقة إنقاذه، وحملوه داخل إحدى السيارات، لكن محاولتهم باءت بالفشل، وتوفى قبل وصوله إلى المستشفى.

 

البداية بتلقي قسم شرطة دار السلام بلاغًا يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء، وسقوط أحد الضحايا، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل الواقعة.

 

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثمان، للوقوف على الأسباب الحقيقة التي أدت للوفاة، وكلفت رجال المباحث بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة وظروفها وملابساتها.