الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

والد طالبة المنصورة باكيًا: شهّر بيها على فيسبوك وعاوز أحضر إعدامه

الأربعاء 22/يونيو/2022 - 11:00 م
الطالبة نيرة اشرف
الطالبة نيرة اشرف

بعيون مليئة بالدموع حكى والد طالبة المنصورة نيرة أشرف، تفاصيل علمه بوقوع الحادث الأليم أمام أسوار جامعة المنصورة، وكيفية علمه بالأمر.

وقال والد طالبة المنصورة، خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2»، إنه علم بالواقعة بعد اتصال هاتفي من خالته التي شاهدت فيديو قتل نيرة أشرف؛ فذهب إلى الجامعة ليخبروه هناك أن ابنته في المشرحة، حيث منعوه من رؤيتها؛ نظرًا لصعوبة الموقف.

وعن الموقف الذي اتخذه أهل نيرة بعد التصرفات غير المسؤولة من قبل هذا الشاب تجاه طالبة المنصورة، أضاف والد نيرة أشرف: «عملت كذا محضر عدم تعرض، وزمايله بيقولوا إنه من المتفوقين في الجامعة؛ يعني مش عيل صايع ولا دماغه بايظة؛ أقسم بالله العظيم بنتي قالتلي مش عاوزة أتجوز عاوزة أكون مضيفة». 

 

وتابع والد طالبة المنصورة: «دم بنتي مبردش؛ أخد منها عزاء إزاي؟، ومين هيآمن على بنت تطلع الجامعة دلوقتي؟، وطالبتها بعدم العمل وتاخد إللي هي عاوزاة؛ ورفضت ذلك تقولي مش طموحي أخد شهادة وأقعد أنا عاوزة أحقق ذاتي».

 

وأوضح والد نيرة أشرف، أنه حرر محاضر ضد هذا الشاب، بالإضافة لعمل جلسات عرفية؛ إلا أن كل هذه الجهود لم تأت ثمارها، مستطردًا: «قالتلي هخلص الجامعة وأقدم في معهد المضيفات، وقلتلها جهازك كله هحطوا في تعليمك، ومكناش نعرف إن كان هيحصل كدة خالص؛ ده جبروت ودم بنتي لسه مبردش أعمل عزاء إزاي؟».

 

وتابع والد طالبة المنصورة: «قعدت مع خلانة وقالولي اسجنه، ومعرفتش طريق بيته ولا قابلت والدته، وعامله آخر محضر 13 - 4، وكان حاططلها صور على الفيسبوك ومشهّر بيها، ودم بنتي مبردش وأنا عاوز إللي يواسيني، وعاوز أحضر إعدامه ويا ريت يصوروه علشان يكون عبره لغيره».