السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"أهم يوم في حياتي".. ريهام عبد الغفور تهنئ والدها ونجلها بعيد ميلادهما

الأربعاء 22/يونيو/2022 - 04:52 م
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور ووالدها

حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور على تهنئة والدها الفنان أشرف عبد الغفور ونجلها، بعيد ميلادهما، الموافق اليوم 22 يونيو الجاري.

 

"أهم يوم في حياتي".. ريهام عبد الغفور تهنئ والدها ونجلها بعيد ميلادهما

 

نشرت ريهام عبد الغفور صور لهم من خلال موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت عليها “22 يونيو أهم يوم في حياتي، عيد ميلاد والدي الذي علمني الحب، يعلم الله كم أحب والدي، لذلك جعلني أنجب ابني الأول في نفس اليوم الذي ولد فيه والدي.. عيد ميلاد سعيد للأب المحب، وللابن الأكثر تعاطفا”.

ريهام عبد الغفور وإبنها
ريهام عبد الغفور ووالدها

تنتظر النجمة ريهام عبد الغفور عرض مسلسل وش ظهر في السابع والعشرين من الشهر الجاري على أحد المنصات العربية، حيث تجسد ريهام دور "ضحى"، وهي فتاة تعمل ممرضة في إحدى العيادات، ويظهر أن لها ماض في العمل كراقصة في أحد الملاهي الليلية.
ويتكون مسلسل "وش وضهر" من 10 حلقات، ويشارك في بطولته بجانب إياد نصار، ريهام عبد الغفور، ومحسن منصور، وثراء جبيل، وإسلام إبراهيم، والعمل تأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار شادي عبدالله وأحمد بدوي وإخراج مريم أبوعوف.


وعلى صعيد آخر؛ انتهت ريهام مؤخرًا من تصوير مسلسل "ازمة منتصف العمر"، والذي تم تصوير أحداثه في لبنان، وتجسد ريهام في المسلسل دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس التى تنشأ بينها وبين كريم فهمي قصة حب.
مسلسل "أزمة منتصف العمر" تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل، وبطولة ريهام عبد الغفور، كريم فهمى، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدى الشامى.