الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أمال ماهر في أحدث ظهور لها بعد إعتزالها الفن

الأربعاء 22/يونيو/2022 - 06:26 م
أمال ماهر
أمال ماهر

تثير الفنانة أمال ماهر إعجاب متابعيها بعد نشر أول صورة لها منذ إعتزالها الفن، وكانت إعتزلت الفن من خلال رسالة مؤثرة.

ونشرت أمال ماهر عددة صورة لها من على البحر وعلقت عليها “أحبكم”.

أمال ماهر

كشفت المطربة أمال ماهر، سبب ابتعادها عن الوسط الفني ، موجهة رسالة شكر إلى جمهورها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

 

قائلة: "جمهوري الحبيب أحب أن اشكركم لوقوفكم بجانبي وأحببت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط لقد مريت بظروف نفسيه سيئة بعد وفاة عمتي الحبيبة، وكانت قريبة إلي قلبي وأيضا ظروف فسخ خطبتي مما أثر علي حالتي النفسية، ودفعني لأتخاذ قرار الاعتزال، لذلك احببت أن اوضح حقيقة موقفي وأشكركم من كل قلبي".

 

وكانت الفنانة أمال ماهر أعلنت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" اعتزالها الفن  والنشاط الفنى ، وتأجيل طرح ألبومها الجديد لأجل غير مسمىوقالت فى رسالة اعتزالها "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات و كان رفيق دربي الدائم ، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي أُعلن إبتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء.

وتابعت "و إن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا ؟..فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط ..فكل ما أفكر به حاليًا هو إبتعادي فقط لا غير ..و بالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ ، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم و إجتهدت كثيرًا ،أكثر من أي وقت مضىٰ و لكنها إرادة الله .

 

واختتمت أمال ماهر رسالتها قائلة"شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية و في حياتي ،شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج إستمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام و أعوام و كنتم خير جمهور ..و شكرًا لله عز و جل أولًا و أخيرًا و دائمًا".