الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

غرفة القاهرة تنظم مسابقة تشجيعية لأصحاب الحرف اليدوية في قطاع المنتجات الجلدية

الأربعاء 22/يونيو/2022 - 03:20 م
الحرف اليدوية
الحرف اليدوية

نظمت غرفة القاهرة التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية عن طريق لجنة المرأة التي تترأسها الدكتورة ليلي البيلي عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة مسابقة لتشجيع أصحاب الحرف اليدوية الذين شاركن في الورش التدريبية التي تنظمها لجنة المرأة بالغرفة.

غرفة القاهرة تنظم مسابقة تشجيعية لأصحاب الحرف اليدوية في قطاع المنتجات الجلدية


وشارك في المسابقة شريف يحيي عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة ورئيس شعبة الأحذية والمنتجات الجلدية ، وعدد من أعضاء الشعبة لتقييم المنتجات الجلدية التي قام بتصنيعها أصحاب هذه الحرف لاختيار المنتجات التي تفوز بالمركز الأول والثاني والثالث من بين 10 متسابقات.


وقالت الدكتورة ليلي البيلي إن المسابقة تشجيعية لأصحاب الحرف اليدوية لمساندتهن ودعمهن بالشكل الذي يجعلهن يتوسعن في منتجاتهن وهذا ضمن خطة اللجنة لدعم أصحاب الحرف اليدوية من الجنسين.


وأشارت الدكتورة ليلي البيلي إلى الدعم الكبير من المهندس إبراهيم العربي للجنة للقيام بدورها بشكل قوي يساند كل أصحاب الحرف اليدوية موجهه الشكر لـ(العربي) علي مواصلة دعمه ومساندته التي تجعل اللجنة تواصل عملها بقوة.


كما وجهت الدكتورة ليلي البيلي الشكر لكل المشاركين من شعبة الأحذية والمنتجات الجلدية وكذلك لكل من شارك في المسابقة من أصحاب الحرف اليدوية.


واختارت لجنة التقييم المشكلة من شعبة الأحذية والمنتجات الجلدية ( شريف يحيي رئيسًا وعضوية كل من كريم ملوك وإيمان سلطان وخليفة هاشم وعمرو حسن ) حيث اختارت اللجنة ثلاثة فائزات وهن (حنان العزب ومرفانا عبد الجواد ونسرين حسن) وتم تكريمهن.