الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البدري يراجع التكليفات في المحاضرة الأخيرة قبل مواجهة توجو

السبت 14/نوفمبر/2020 - 03:15 م
حسام البدري مدرب
حسام البدري مدرب منتخب مصر

يعقد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، محاضرة فنية أخيرة مع اللاعبين بمقر إقامة "الفراعنة"، قبل المباراة المرتقبة أمام توجو المحدد لها التاسعة مساء اليوم بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة السابعة، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون.

ويعلن حسام البدري المدير الفنى عن التشكيل الذى سوف يخوض به مباراة مصر وتوجو ويراجع التكليفات والمهام المطلوبة من كل لاعب خلال تلك المواجهة.

ويتناول لاعبو المنتخب وجبه خفيفة قبل المحاضرة الأخيرة على أن تتوجه حافلة اللاعبين إلى "ستاد القاهرة" عقب انتهاء المحاضرة الفنية.

ويحتل منتخب مصر المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة السابعة، برصيد نقطتين حصدها من تعادلين أمام كينيا وجزر القمر على الترتيب، بينما يحتل منتخب توجو المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة حصدها من التعادل أمام كينيا.

ويدخل منتخب مصر مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، لاسيما وأن أي نتيجة غير الفوز ستصعب من مهمته في التأهل لبطولة كأس الإمم الإفريقية قبل مواجهة وتوجو من جديد الثلاثاء المقبل بالعاصمة "لومي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

ويفتقد منتخب مصر في مباراة اليوم لجهود محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بسبب معاناته من فيروس كورونا المستجد، بجانب محمد حمدي بسبب الإصابة، كما سيغيب عن منتخب توجو اللاعب سيرجي سيكو للأمر ذاته.