السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ويجز عن حادث طالبة المنصورة: "الشريحة التي تبرر القتل خلايا سرطانية"

الأربعاء 22/يونيو/2022 - 09:59 ص
ويجز
ويجز

عبر المطرب الراب ويجز عن إستياءه وحزنه الشديد من حادث مقتل طالبة المنصورة التي قتلها زميلها أمام جامعة المنصورة، وأن من فعل ذلك لا يرحم.

 

ويجز عن حادث طالبة المنصورة: "الشريحة التي تبرر القتل خلايا سرطانية"

 

ونشر ويجز عبر صفحته الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام" قائلا:"حسبي الله ونعم الوكيل الانترنت النهاردة شيء محزن جدا، ربنا يرحمها ويصبر أهلها الشريحة اللي بتبرر القتل دي خلايا سرطانية في مجتمعنا.. الله يهديهم ضحايا الانغلاق الفكري وافتكروا من لا يرحم لا يرحم".

من جانب أخر طرح ويجز مؤخرا عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب أغنية "بعودة يا بلادي"، وهي الأغنية الترويجية لفيلم "كباتن الزعتري".

ويذكر أن كشف مغني الراب ويجز عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى " انستجرام" عن تعرضه لحادث أثناء قيادته دراجة نارية، وقائلا فى تعليقه على الصورة: "لا استطيع التوقف عن قيادة الدراجات النارية، آسف أحبتي أنا تعرضت لحادث".

ونشر "ويجز"، صورة له وهو علي سرير المستشفي، من خلال ستوري حسابه الشخصى على موقع "انستجرام"، وطمأن جمهوره على حالته الصحية، وظهر في الصورة وهو مبتسم وبجانبه خوذته التى يستخدمها أثناء قيادة الدراجة النارية.

ويبدو من خلال الصورة أن ويجز تعرض لإصابة طفيفة في ذراعه، وكان قد نشر في وقت سابق أكثر من صورة له وهو يركب دراجات نارية ويقوم بعدد من الحركات البهلوانية أثناء قيادتها.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال وجيز الفنية أغنية "البخت"، وحققت نجاحًا كبيرًا بمجرد طرحها، وتجاوزت الـ 10 ملايين مشاهدة بعد مرور أقل من أسبوع على طرحها، والأغنية من كلمات وألحان ويجز، وتوزيع موسيقي" رحال"، وقام بأعمال الهندسة الصوتية نادر سليمان