السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

التفاصيل الكاملة لمحاولة انتحار سائق سيارة أجرة فى المجرى الملاحي بقناة السويس

الثلاثاء 21/يونيو/2022 - 11:30 م
السيارة المستخدمة
السيارة المستخدمة فى الواقعة

سادت حالة من الذعر بين أهالي محافظة بورسعيد فور وقوع حادث محاولة انتحار سائق سيارة أجرة يائس من حياته، بسبب مشاكل أسرية فقرر إنهاء حياته وإلقاء نفسه في مرسي معديات بورسعيد.


محاولة إنتحار أربعيني 

ألقي أربعيني بنفسه فى المجرى الملاحي بقناة السويس، محاولة منه للإنتحار وإنهاء حياته، اليوم الثلاثاء أثناء قيادته سيارته الأجره، حيث أغلق جميع نوافذ السيارة وقاد السيارة بأقصي سرعة، ليلقي بنفسه في مرسى المعديات ببورسعيد، وذلك لمشاكل أسرية وعائليه بينه وبين طليقته فقرر إنهاء حياته، ويدعي هاني محمد علي يونس ويبلغ من العمر 42 عاما.


وتلقي اللواء حسني عبد العزيز مساعد وزير الداخلية ومدير أمن بورسعيد بلاغا يفيد بوقوع حادث محاولة انتحار وسقوط شخص وسيارته الأجرة في مرسي معديات بورسعيد، محاولة منه للانتحار وإنهاء حياته، حيث أغلق نوافذ السيارة، علي نفسه وقاد سيارته بأقصي سرعة وألقي بنفسه في المجري الملاحي لقناة السويس.

 

 

انتقلت قوات الأمن بأسرع وقت ممكن لإنقاذ الرجل الذي يبلغ من العمر 42 عام، ويدعي "هاني.م.ع.ي"، فور سقوطه بسيارته في المجري الملاحي وتم التحفظ عليه وحرر المحضر رقم 190 إداري قسم الميناء.


تفاصيل وأسباب الواقعة

وأكد شهود العيان أن سائق السيارة الاجرة قد أغلق نوافذ السيارة بإحكام علي نفسه رغبة منه في إنهاء حياته ثم قاد السياره بأقصى سرعة وألقى بنفسه وبسياراته داخل المجري الملاحي، كما أكد شهود العيان أنه يعاني من مشاكل أسرية وعائلية مع طليقته عقب أخذها لشقته السكنيه فإنتهت في وجه الحياة فقرر الانتحار.

 

 

 

رافعة عملاقة "كراكات"

إنتقلت على الفور رافعة عملاقة "الكراكات" الخاصه بهيئة قناة السويس والترسانه البحرية، وانتشلت السياره الأجرة في غضون دقائق من حدوث الواقعة وتم التحفظ على السياره، والتحفظ على صاحب الواقعة، للوقوف على ملابسات الواقعة.

 

هيئة قناة السويس 

وأكد مصدر مطلع بهيئة قناة السويس، أن حركة السفن بالمجرى الملاحي لقناة السويس لم تتأثر بسقوط السيارة، وتسير بإنتظام وفق معدلاتها الطبيعية.


ووجه اللواء حسني عبد العزيز، مدير أمن بورسعيد، بفرض كردون أمني بمحيط المنطقة، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإجراء التحريات حول ملابسات الواقعة.