السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

المتهم بقتل زوجته بالزاوية الحمراء: وضعت الشاكوش بمؤخرتها لأنها عايرتني بضعفي الجنسي

الثلاثاء 21/يونيو/2022 - 07:03 م

أدلى المتهم بقتل زوجته في الزاوية الحمراء بالقاهرة، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق أنه قام بالتخلص من زوجته؛ بسبب معايرتها له بضعفه الجنسي، وقد أمرت النيابة بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتابع المتهم أنه قد بدأ الأمر بنشوب مشادة كلامية تطورت بسبب عجزه الجنسي، وعلى أثر ذلك طلبت منه الطلاق وهو مااغضبه وجعله يكشر عن انيابه لأن ذلك الأمر هو ما يتسبب في وجود مشاحنات دائمة بينهما.

وأضاف أنه بيوم الواقعة كان المتهم والجني عليها بغرفة نومهما وخلال تبادلهما الحديث نشبت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة، قام على إثرها بطعنها بسلاح أبيض بمنطقة الصدر والرقبة، والتعدي عليها بشاكوش كان بالغرفة، واستمر في ضربها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة على يديه.

تابع المتهم أمام رجال التحقيق أنه بعد وفاة المجني عليها قام بوضع الشاكوش في مؤخرتها، وقام بوضع الجثمان أسفل السرير لإخفاء معالم الجريمة.

البداية بتلقي  قسم شرطة الزاوية الحمراء بلاغًا، يفيد بوجود جثة لسيدة داخل شقة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وعثروا على جثة سيدة في العقد الخامس من العمر مقتولة بطعنات في الرقبة والصدر، وتبين أن زوجها قتلها بسكين وشاكوش لمعايرتها لها بسبب عجزه الجنسي، ثم توجه إلى القسم وسلم نفسه، وتم نقل الجثمان للمشرحة التي صرحت بدفنها.