الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل

"النهاردا عيد ميلاد أغلي ماعندي"رامي صبري يهنئ أولاده بعيد ميلادهما

الثلاثاء 21/يونيو/2022 - 05:44 م
رامي صبري
رامي صبري

يهنئ الفنان رامي صبري أولاده التوأم بعيد ميلادهما على وعمرويدعو الله أن يحفظهم ذلك من خلال صور نشرها لهم عبر موقع التواصل الإجتماعي"إنستجرام".

 وعلق رامي صبري على صورهم قائلا:"النهاردا عيد ميلاد أغلي ماعندي البرنس علي والبرنس عمر الله يحفظكم يا رب . وربنا يقوينا نقدر نعملكم حياه سعيده وجميله ذيكم يا حبايبي".

أولاد رامي صبري

يشارك الفنان رامي صبري متابعيه بمجموعة من صور من حفلته في موسم جدة، نشرها من خلال صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام» وتظهر تفاعل الجمهور معه بشكل كبير.

وأثارت الصور تفاعل متابعيه وعلق عليها أحد المتابعين قائلا «حبيب قلبي من جوة انت» واخر «ربنا معاك في اللي جاي» .

روّج الفنان رامي صبري، لأغنيته الجديدة من خلال البوستر الرسمي لأغنية «هي» التي يطلقها على طريقة السينجل، متمنيا إعجاب محبيه ومتابعيه بها.

ونشر رامي صبري، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، البوستر الرسمي لأغنية «هي» ومن المقرر طرح الأغنية، في أول يونيو المقبل.

تحمل أغنية «هي» طابعًا صيفيًا، مثل الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور له خلال الفترة الماضية.

ويذكر أن قدم رامي صبرى بعدد من الأغاني القديمة والحديثة التى تنال اعجاب الجمهور الكويتي ومنها شطبنا وكلمة وحياتي مش تمام، وكان الفنان رامى صبرى، نشر صورا تجمعه بالفنانة أصالة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" يعلن فيه عن عمل جديد يجمع بينهما.