الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

لميس الحديدي: ثلاثة ملاحظات على تطوير طريق المقطم الظلام وحفرة ووجود القاطرات

الأحد 19/يونيو/2022 - 10:01 م
لميس الحديدي
لميس الحديدي

قالت الاعلامية لميس الحديدي، إن الطريق الدائري يشهد عملية تطوير كبيرة منذ سنوات  طويلة  والمشكلة الان   وهو ماوصفته بالمقلق  رغم وجود نقلة نوعية في عدد من المناطق  إلا أن وجود  أسفلت غير مستوي في بعض المناطق أمر مقلق.

و تابعت عبر برنامج “ كلمة أخيرة  “ الذي تقدمه الاعلامية على شاشة  ON” في مناطق الاسفلت فيها عالي واخرى منخفض وهذا يؤدي لحوادث كثيرة خاصة في أوقات الازدحام ممكن نلاقي عربية نصها في  الجزء العالي من الاسفلت والنصف الاخر  في المنطقة المنخفضة.


ووجهت نداء للقائمين على تطوير الطريق الدائري قائلة: ده مشروع كبير ومهم جداً بقالنا سنوات لكنه أوشك على الانتهاء لكن عاوزين  معالجة عدم إستواء الاسفلت كونه خطر شديد جداً.


وعلقت الحديدي  أيضاً على إصلاح طريق المقطم قائلة: فيه تطوير لطريق المقطم لكن مطالع المقطم جهة الاتوستراد جهة أومايسمى بمطلع السلام حيث يجري تطويره وتوسعته لكن المقاول المنفذ لديه عدة مشكلات  من جهة قلة الاضاءة وهي غير كافية وفي بعض الاماكن ظلام فضلاً عن صعود المقطورات وعربات النقل  في أوقات   مختلفة اثناء  التنفيذ ووجودها مخيف بالنسبة للناس  بالاضافة لحفرة كبيرة موجودة هناك تؤدي لسقوط السيارات.