السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"محارب المرض اللعين بالعلم".. محمد مريض سرطان ومن أوائل اعدادية القليوبية:"كنت بذاكر وأنا باخد الكيماوي (فيديو)

السبت 18/يونيو/2022 - 03:45 م
الطالب محمد خالد
الطالب محمد خالد

على أحد أسرة مستشفى 57357، يجلس "محمد خالد" الطالب بالشهادة الإعدادية، ليتلقى علاجه الكيماوي، ولم يستسلم "محمد" للمرض اللعين، حيث كان يستذكر دروسه أثناء تلقيه العلاج الكيماوي دون ملل، ليكلل الله سبحانه وتعالى تعبه بالنجاح ويصبح الطالب "محمد خالد" من أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية، وأجرى "مصر تايمز" بثًا مباشرًا مع محارب السرطان الشجاع ليروي تفاصيل محاربته آلام المرض بالمذاكرة.

 

تفاصيل محاربته للمرض بجانب المذاكرة


وقال محارب السرطان الطالب "محمد خالد" لكاميرا "مصر تايمز": " أنا كنت بذاكر وأنا معلق الكيماوي، والدي كان بيجيبلي الكتب من البيت لمستشفى 57357 عشان أذاكر وأنا في المستشفى، وانا كنت محجوز في مستشفى 57357 شهر ونص، وكنت بذاكر  طول الشهر ونص من المستشفى، والحمدلله بقيت من أوائل الشهادة الإعدادية".


وعن اكتشافه للمرض اللعين قال: "اكتشفنا الورم من 7 شهور، في البداية جالي صداع وعدم اتزان شديد وفضلت نايم اكتر من اسبوع ماكنتش بتحرك من مكاني، ولما عملت الآشعة والتحاليل اكتشفت إنه سرطان".


وعن أمنياته المستقبلية، قال  “محمد” أحد أوائل الشهادة الإعدادية: " أنا نفسي أطلع دكتور، ولو ماطلعتش دكتور نفسي أطلع ممرض، عشان أنا بحب المستشفى والمعاملة كويسة جدًا".