الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"قتلها وخباها تحت السرير".. القصة الكاملة لوفاة سيدة على يد زوجها "المشلول"

الجمعة 17/يونيو/2022 - 12:19 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شهدت منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة جريمة قتل بشعة، عندما لقيت ربة منزل مصرعها علي يد زوجها "المشلول"  بشاكوش وسلاح ابيض "مطواة" وذلك بعد أن أقدم على قتلها أثناء نومها.

وكانت مشادة كلامية قد نشبت قبل الواقعة بين المتهم والضحية فخطط  للنيل من زوجته، واستغل فترة نومها وقام بالتعدي عليها بالضرب بإستخدام شاكوش، بمنطقة الرأس واحضر سلاح أبيض كان بحوزته وقام بطعنها بطعنات متفرقة بالجسم ووضع الجثة أسفل السرير.

كشفت تحقيقات واقعة مقتل ربة منزل فى الزواية الحمراء، أن زوجها القعيد على كرسٍ متحرك استغل نوم زوجته فضربها بشاكوش على رأسها، ثم تعدى عليها بسكين وطعنها العديد من الطعنات النافذة بجسدها انتقاما منها بسبب عدم أعطائه أموالا.

وأضافت التحقيقات، أن الحادث ارتكبه المتهم فى الساعات الأولى من صباح اليوم بعدما عقد النية على قتلها وأثناء نومها تعدى عليها بشاكوش ثم سكين، وبعد ذلك وضعها أسفل السرير الخاص بهما بعدما ارتكب الواقعة وتأكد أنها توفيت بعد التعدى عليها وألقى القبض عليه وأمرت جهات التحقيق بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأوضحت التحقيقات، أن المتهم والمجنى عليها متزوجان منذ 20 عاما ولديهم 3 أبناء، وفى يوم الواقعة نشبت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة قام على أثرها المتهم باستلال سكين وشاكوش وتعدى عليها وطعن زوجته ولقيت مصرعها في الحال، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالى بوجود سيدة مقتولة داخل شقة بمنطقة الأميرية البلد التابعة لدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، وعثر على جثة سيدة 51 عاما مقتولة بطعنات فى الرقبة والصدر، وتبين من خلال الفحص، أن زوجها قتلها بسكين بسبب خلافات بينهما وألقى القبض عليه.