الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

رئيس هيئة الرقابة الإدارية يلتقي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة

الأربعاء 15/يونيو/2022 - 11:46 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

شهد اليوم الثالث من الدورة الثالثة عشر لفريق استعراض آلية التنفيذ والدورة الثالثة عشر للفريق العامل الحكومي مفتوح العضوية المعني بمنع الفساد المنعقدتين بفيينا ، لقاء الوزير حسن عبد الشافى أحمد رئيس هيئة الرقابة الإدارية ، رئيس الدورة التاسعة لمؤتمر الدول الأطراف باتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد والدكتورة غادة والي، وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة.


حيث تقدم الوزير بالشكر لسيادتها ولأعضاء الأمانة على جهودهم لإعداد  الوثائق الخاصة بجلسات العمل، وعلى التعاون المستمر مع جمهورية مصر العربية في مجال التوعية بمخاطر الفساد، والتي ظهر تأثيرها من خلال تزايد إدراك المواطنين بأهمية دورهم الإيجابي في جهود منع ومكافحة الفساد.


ومن جانبها، توجهت الدكتور غادة والي بالشكر للسيد الوزير حسن عبد الشافى أحمد ، على القيادة الناجحة لاجتماعات فرق العمل في الدورة الثالثة عشر ، كما أشادت بالكفاءة المشهودة في الإعداد لمؤتمر الدول الأطراف بمدينة شرم الشيخ خلال ديسمبر ٢٠٢١ تنظيميًا وفنيًا. وأضافت الدكتورة غادة والي اعتزامها توجيه مكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة بالقاهرة  لتعزيز التعاون مع هيئة الرقابة الإدارية في مجالات التدريب على منع ومكافحة الفساد، والتعاون مع الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد التابعة للهيئة.