الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف على أشهر حالات الطلاق في الوسط الفني أخرهم ياسمين الخطيب

الأربعاء 15/يونيو/2022 - 05:48 م
ياسمين الخطيب وزوجها
ياسمين الخطيب وزوجها

إنتشرت ظاهرة الطلاق في الوسط الفني خلال الأيام السابقة وكان أخرهم أمس الفنانة لميس كان، نرصد إليه أبرز حالات الطلاق في الوسط الفني.

لميس كان

إنتشرت أمس شائعات عن إنفصال لميس كان عن زوجها في زواج  لم يستمر شهر، ولكن لميس لم تنفي الخبر أو تأكده حتي الأن.

 إشتهرت لميس كان بأغنيتها الشهيرة “مسيطرة” التي حققت نجاحا كبيرا في وقت عرضها.

لميس كان

ياسمين الخطيب

أعلنت الإعلامية ياسمين الخطيب خلال هذا الأسبوع إنفصالها عن زوجها رجل الأعمال رمضان حسني.
قالت ياسمين الخطيب عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي،"تم رسمياً الانفصال عن أ.رمضان حسني.. أرجو أن يحترم الزملاء الاعلاميين والصحفيين رغبتي في عدم التحدث عن الأمر، الذي أؤثر أن أختصره في كلمة (نصيب)..كما أرجو من محبيني أن يتمنوا لي العوض والخير في ما هو قادم".

ياسمين الخطيب و زوجها

رحيل زكري ومحمد الشقنقيري

أعلنت عارضة الأزياء رحيل زكري خبر إنفصال عن زوجها الفنان محمد الشقنقيري، وذلك بعدما نشرت عارضة الأزياء عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يحتوي على مجموعة من الصور  التي تجمعها بمحمد الشقنقيري وعلقت قائلة: أعلن إنفصالي نهائياً ورسمياً عن محمد الشقنقيري.

وقالت في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"، إنها وافقت على عدم توثيق عقد زواجها كى تحافظ على أطفالها من زوجها الأول، وأن لا يحصل عليهم بحق الحضانة.وأضافت: "لا يهمنى إثبات الزواج ولا يهمنى ان يعترف هو بأنه كان متزوج منى، فالله عليم بكل شىء، ويكفيني أن النهايات تظهر أخلاق كل شخص".

 

رحيل زكري ومحمد الشقنقيري

 

ياسمين صبري

إنفصلت الفنانة ياسمين صبري بهدوء عن رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة بعد زواج دام عامين، حيث قامت ياسمين صبري حذفت جميع الصور التي جمعتها بأبوهشيمة من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقام الأخر بنفس الفعل.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة


ياسمين رئيس

أعلنت الفنانة ياسمين رئيس طلاقها من المخرج هادي الباجوري في فبراير الماضي وكتبت ياسمين عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، "وإن عزموا الطلاق فإن الله سميع عليم صدق الله العظيم الحمد لله على كل شئ عشرة طويلة، ولكنها لم تدم".

وعادت ياسمين رئيس إلي زوجها هادي البجوري مرة أخرى حيث نشرت النجمة ياسمين رئيس عبر حسابها الرسمى على "إنستجرام"، فيديو مجمعاً لصورها بعودتها لزوجها المخرج هادى الباجوى.
 

هادي الباجوري و ياسمين رئيس

منة عرفة ومحمود المهدي

أعلن محمود المهدي إنفصاله عن الفنانة منة عرفة  في مارس 2022 على السوشيال ميديا قائلا:"تم الإنفصال والحمد لله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقني" 

منة عرفة و محمود المهدي

معتصم النهار ولين برنجيكجي

صدم قرار إنفصال معتم النهار وزوجته لين برنجيكجي متابعيه الذي كان بينهم قصة حب كبيرة وكان يظهر على مواقع السوشيال ميديا.

معتصم النهارو لين برنجيكجي