الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

"داوود عبد السيد" يكشف كواليس إختياره للراحل شعبان عبد الرحيم في مواطن ومخبر وحرامي

الأربعاء 15/يونيو/2022 - 12:53 ص
داوود السيد
داوود السيد

كشف المخرج الكبير داوود عبد السيد، إن  الرقابة في مسيرته الفنية لم تزعجه على الاطلاق  ورداً على سؤال الاعلامية لميس الحديدي : بالذات في فيلم أرض الخوف هل أ زعجتك ؟ ليرد : كان ليهم وجهة نظر   معينة  وقتها والي حلها وقتها علي أبو شادي  كان الريب والذي يحاول في نفس الوقت تمرير الفيلم  وطلب مني أكتب مشهد معين  وقلتله مش هعمل ده قلي  خلاص  بس هو كان عاوز يعمل ده عشان يمرره.


وتابع  خلال  لقاء  عبر برنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON: أيضاً تعرضت لمشكلة مع الرقابة في فيلم مواطن ومخبر وحرامي  وتم تكوين لجنة وقتها من المثقفين  وأخد براءة.


وعن إختياره في فيلم مواطن ومخبر وحرامي للراحل شعبان عبد الرحيم   قال : كنت وقتها بدور على حد وحد ما رشحهولي  وكنا في رمضان قبل العيد  وسألت الفنان صلاح عبد الله عنه  وقلتله تعرفه ؟ قلي أعرفه  ونده على جرسون قله هات صورة لشعبان عبد الرحيم فجاب  كاسيت  عليه صورته ولما شفت شكله  بالقبعة قلت  كويس ده في حد ذاته فكرة ".


مبينا ً أن وجود شعبان  عبد الرحيم  جعل الفيلم يكتمل  بالااغاني  التي صممت له أكملت شكل الاستايل " وعرض في العيد ولاقى نجاحاً  كبيراً.